الأهلي نيوز : سلسة من القرارات الغريبة من الكاف ضد الأهلي تكشف المؤامرة
الأخبار

الأهلي نيوز : سلسة من القرارات الغريبة من الكاف ضد الأهلي تكشف المؤامرة

الأهلي نيوز : الاتحاد الافريقي يحاول أن يتنصل من مسئوليته  عن ما حدث في لقاء الذهاب بإلقاء التهم على الاهلي والحكم ، بيان متداول عن اتهام الاتحاد الافريقي للمدير الفني أنه متورط في القضية المثارة بقطع التيشيرت وان الحكم لم يتخذ بالvar في المباراة ، الاتحاد الافريقي يفصل عقوبات على الاهلي و يلغي عقوبات علي الترجي ، ولا احد يواجه فساد العاهرة السمراء .

الأهلي نيوز : قرارات غريبه من الكاف ضد الأهلي

الأهلي نيوز : في اقل من 30 يوم …يتم إصدار عقوبة بحرمان الاهلي من جماهيرة بسبب هتاف طال عمره والمبررات انها هتافات معادية تحرض على الكراهية ، وفي نفس الوقت ترى المدرجات في جميع الملاعب يصدر منها هتافات اسوء بكثير و تحمل سباب منها مباراة الترجي و اغسطس الانجولي وسباب جمهور الترجي للاهلي وأبو تريكه .

الأهلي نيوز : يتم إيقاف اللاعب شريف اكرامي بسبب واقعه حدثت في ذهاب دور ال8 و تصدر العقوبة قبل مباراة الإياب في نصف النهائي ، اين مواد التي تنص على عقوبة اللاعب ؟ ما هي معاييرك التي استندت إليها لكي تعاقب اللاعب ؟ اين الفيديو الذي يثبت معاقبتك للاعب كما أخذت بفيديو لمعاقبة ازارو ؟

الأهلي نيوز : المؤامرة من الكاف ضد الأهلي

الأهلي نيوز : معاقبة اللاعب وليد ازارو بقطعه التيشيرت و اتهامه بالتأثير على قرار الحكم .. مع الوضع فى الاعتبار أن فعل اللاعب هو خاطأ ولكن لم نرى اتحادات تعاقب من قبل لاعبين بالايقاف بسبب هذا الفعل .. كما أنه لا توجد في تقارير الحكم و مراقب المباراة اي امر يخص هذه الواقعه ، فكيف تكن العقوبة موقعه بسبب تأثير الفعل على حكم اللقاء وهو لم يرى اللاعب من الاساس ؟ كما نود أن نعلم عن المواد التي استند إليها الاتحاد العاهرة لمعاقبة اللاعب ، واذا اخذت بالفيديو في معاقبتك للاعب لماذا لم تعاقب غيلان الشعلالي بمعاركته مع لاعب النجم الساحلي عمار جمال في إياب ربع النهائي ؟

الأهلي نيوز : اتهام المدير الفني باتريس كارتيرون بالتواطؤ في الواقعه وتهديده بالايقاف ، عهر ما بعده عهر ، إسقاط العقوبة على جمهور الترجي الذي ارتكب احداث شغب في مباراة الإياب في نصف النهائي ، فكيف تفرض عقوبة مستحقه و تعود في قرارك بإلغاء العقوبة ؟ مع الاعتبار أن جمهور الترجي أيضاً قام بأعمال شعب في مباراة الذهاب في القاهره ، تغاضي الاتحاد الافريقي بمعاقبة لاعب الترجي الذي أعتدى على باتريس كارتيرون ، رغم أنه في نفس الاتحاد عاقب من قبل شريف اكرامي بالايقاف قبل إياب نصف النهائي في واقعه لم تصور من الاساس .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق