الأهلي نيوز : ميدو يدافع عن الجبلاية بسبب الأهلي..و12 الف شرطي و4 الاف جندي لتأمين الأحمر
الأخبار

الأهلي نيوز : ميدو يدافع عن الجبلاية بسبب الأهلي..و12 الف شرطي و4 الاف جندي لتأمين الأحمر

الأهلي نيوز : دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الهجوم الذي تعرض له من النادي الأهلي عقب قرار الاتحاد الإفريقي إيقاف المغربي وليد أزارو لمدة مباراتين وحرمانه من المشاركة في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبلة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكتب «ميدو» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “لكل نادي مجلس إدارة احد مهامه الأساسية الحفاظ على حقوق ناديها وهو ما لم يقصر فيه فعلا ادارة الناديين فما دخل الاتحادات الوطنية بالعقوبات الموقعة على اي نادي منهم”.

الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تدعم الفريق فى المران

وعلى صعيد متصل حرصت أعداد من جماهير النادي الأهلي، على التواجد في الملعب الفرعي لاستاد رادس، لدعم الفريق خلال المران الثاني بتونس استعدادًا لمواجهة الترجي بعد غدٍ، الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران حضور أعدادٍ من الجماهير التي جاءت من القاهرة، لدعم الفريق إلى جانب أعداد من أعضاء الجالية المصرية في تونس.

الأهلي نيوز : اصابة اسلام محارب فى مران الأهلي

فيما تعرض إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكدمة خفيفة في القدم خلال المران، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس مساء اليوم، الأربعاء.

وتعرض «محارب»، لكدمة خلال كرة مشتركة، وعلى الفور تدخل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، لفحص اللاعب، الذي عاد بعد ذلك لاستكمال المران بشكل طبيعي.

ومن جانب أخر عقد الفرنسي «باتريس كارتيرون»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع المالي «ساليف كوليبالي»، مدافع الفريق، قبل انطلاق المران الثاني في تونس، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي.

وتحدث «كارتيرون» مع «كوليبالي»، لعدة دقائق قبل المران، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس، مساء اليوم.

الأهلي نيوز : تخصيص 12 الف فرد أمن تونسي و4 الاف جندي لتأمين الأهلي

وأوضحت صحيفة الصباح التونسية، أن وزارة الداخلية التونسية ستتعاون مع وزارة الدفاع، من أجل تأمين المباراة، وخروجها بالشكل اللائق، فضلًا عن تأمين الجماهير .

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تخصيص ما يقرب من 12 ألف فرد أمن تونسي، للمباراة، فضلًا عن 4 آلاف جندي من وزارة الدفاع، بمجموع 16 ألف فرد لتأمين اللقاء.

الأهلي نيوز : الترجي يطرح تذاكر النهائي لجماهيره غدا

وأعلن نادي الترجي التونسي ان الكاف قرر رفع الإيقاف عن جماهيره بما يعنى حضور الجماهير لقاء الجمعة المقبلة .

ومن المقرر أن يطرح نادي الترجي التونسي تذاكر المباراة فى منافذ البيع غدا .

الوسوم
إغلاق