الأخبار

الأهلي نيوز : مدرب الترجي : الأهلي فريق ضعيف.. ومدافع الترجي : سنقلن الأحمر درسا فى رادس

الأهلي نيوز : أكد فوزي البنزرتي، المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي، أن فريقه، قادر على تخطي عقبة الأهلي، خلال مباراة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال «البنزرتي»، خلال تصريحات لصحفية «الشروق» التونسية: «شعرت بالقهر والظلم في مباراة الذهاب، بعد أداء الحكم الجزائري مهدي عبيد، والذي تسبب في خسارة فريق باب سويقة بثلاثية».

وتابع: «الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، عبث بمباراة الذهاب وكان يتحرك في اتجاه واحد، وكان يُخطط لإهداء الفوز للفريق المصري، وإنهاء مباراة النهائية منذ الذهاب».

الأهلي نيوز : البنزرتي : الأهلي فريق فى التناول والترجي سيقلب الطاولة عليه

واعتبر «البنزرتي»، أن الأهلي فريق في المتناول، والترجي قادر على قلب الطاولة والفوز باللقب، قائلًا: «ستكون الفرحة فرحتين، الأولى بالزعامة الأفريقية والثانية بالمئوية».

الأهلي نيوز : قائد الترجي : جاهزون للفوز على الأهلي

ومن جانبه أكد خليل شمام قائد فريق الترجي التونسي ان فريقه سوف، يحقق بطولة دوي ابطال إفريقيا لى حساب الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما يوم الجمعة المقبلة.

وقال «شمام» في تصريحات تلفزيونية: “أثق في تعويض خسارة الذهاب أمام الأهلي، ونركز في لقاء الإياب ونسيان كل ما حدث سواء من التحكيم أو الجماهير خلال مباراة برج العرب”.

وأكمل: “سنركز في الملعب فقط لأنه هو ما سيصنع الفارق، وحضور الجماهير للتدريبات بكثافة منحنا دفعة معنوية، وجعلت التحضير للمباراة الصعبة أفضل”.

الأهلي نيوز : لاعب الترجي : سنلقن الأهلي درسا فى رادس

ومن ناحية أخري توعد إيهاب المباركي لاعب الترجي التونسي فريق الأهلي قبل مباراة الناديين مساء الجمعة المقبل على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح المباركي عبر قناة (بي إن سبورتس) الرياضية: “الكل رأى الظلم التحكيمي الشديد الذي تعرض له الترجي في مصر، ولكنه سيمنحنا دفعة معنوية لتقديم مباراة قوية والانتقام مما حدث كرويا”.

وأضاف اللاعب التونسي: “مباراة العودة ستكون درسا كرويا بدون ظلم تحكيمي أو اللجوء لأساليب أخرى”.

وتابع: “الفوز على الأهلي بهدفين دون رد وارد مثل أي شيء في كرة القدم”.

وأتم لاعب الترجي: “سنحاول استغلال حضور 60 ألف من جماهيرنا في ملعب رادس، ونعدهم بالتتويج”.

وفاز الأهلي ذهابا على الترجي 3-1 في ملعب برج العرب، بلقاء شهد جدلا تحكيميا كبيرا واعتراض على قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق