الأهلي نيوز : الترجي يزف بشرى لجماهيره قبل النهائي..وصحيفة تكشف تفاصيل التحقيق مع كارتيرون
الأخبار

الأهلي نيوز : الترجي يزف بشرى لجماهيره قبل النهائي..وصحيفة تكشف تفاصيل التحقيق مع كارتيرون

الأهلي نيوز : أعلن نادي الترجي التونسي رسميا أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” رفع الإيقاف عن جماهير النادي اليوم الأربعاء، قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي قررت غلق “مدرج الفيراج” الخاص برابطة أولتراس نادي الترجي ومنعهم من حضور المباريات على خلفية الأحداث التي شهدتها الفريق أمام أول أغسطس الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

يذكر أن الترجي يستعد لمواجهة الأهلي الجمعة المقبلة على ملعب رادس في إياب نهائي دوري الأبطال بحضور حوالي 60 ألف متفرج.

الأهلي نيوز : صحيفة تونسية تكشف تفاصيل الإستماع مع كارتيرون بجلسة الكاف

فيما كشفت تقارير تونسية، تفاصيل ما حدث من قبل لجنة الانطباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، قبل موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان كارتيرون تد استدعاؤه للتحقيق من قبل لجنة الانطباط للكاف، لمسائلته أولًا عن زرع الفتنة ومطالبة السفارة الفرنسية بتونس بحمايته، إلى جانب تحريضه للمغربي وليد أزارو على تمزيق قميصه بعد أن كشفه فيديو مسجل.

ووفقاً لصحفية “الصريح أون لاين”: “كارتيرون أنكر الاتهامات الموجهة إليه كما وجه لومًا إلى لاعب الترجي خليل شمام واتهمه بالاعتداء عليه”.

وكان كارتيرون قد صرح عقب نهاية لقاء الذهاب أنه تعرض للضرب بـ”الشلوت” من أحد لاعبي الترجي التونسي.

الأهلي كان قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي نيوز : أبوتريكه يغازل وليد سليمان : حبيبى يا خاتم سليمان الأهلي يا نجم التاسعة ان شاء الله

وعلى صعيد أخر وصف أسطورة كرة القدم المصرية، والنادي الأهلي الأسبق محمد أبو تريكة جناح النادي الأحمر وليد سليمان بنجم البطولة الأفريقية التاسعة للفريق الأهلاوي، والذي يستعد لملاقاة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ورد «تريكة» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على تهنئة وليد سليمان له بعيد ميلاده، قائلًا: «حبيبي يا خاتم سليمان النادي الأهلي الكبير يا نجم التاسعة إن شاء الله».

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق