أخبار الأهلي :زكريا يحقق رغبة أبوتريكه قبل النهائي..وطلب خاص من الماجيكو للشحات فى عيده ميلاده
الأخبار

أخبار الأهلي :زكريا يحقق رغبة أبوتريكه قبل النهائي..وطلب خاص من الماجيكو للشحات فى عيده ميلاده

أخبار الأهلي : استجاب مؤمن زكريا لاعب الأهلي، لطلب محمد أبوتريكة لاعب القلعة الحمراء والمنتخب الوطني سابقاً، والذي تضمن حذفه لإحدى تغريداته أبدى فيها تعجبه من عدم تواجد اسمه ضمن المشاركين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طلب محمد أبوتريكة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مؤمن زكريا بحذف تغريدة له، استخدمها كوسيلة للتعليق على استبعاده من القائمة المتوجهة لتونس، من أجل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليرد مؤمن قائلاً: «التويته ..هديه عّم الناس أمر ..هييجي يوم وتعرف كل حاجه يا ماجيكو».

أخبار الأهلي : أبوتريكه يطالب زكريا بحذف تغريدة التلميح بالرحيل

وحرص مؤمن زكريا على تهنئة الماجيكو بعيد ميلاده الذي يحل اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بصورة معلقاً عليها: «كل سنه وانت طيب يا امير القلوب»، ليرد عليه تريكة: «شكرًا يا مؤمن وهديتي تمسح التويتة اللي قبل دي يا مو».

وكان مؤمن زكريا علق على خروجه من حسابات باتريس كارتيرون مدرب الأهلي، قائلا: «مش مشكله انا الوحيد بره القائمه، برضه ورا الفريق لغايه ٩ نوفمبر في رادس هروح اشجع، وبعدها ربنا يسهلها للجميع».

أخبار الأهلي : أبوتريكه يطالب حسين الشحات بالإنضمام للأهلي

وعلى صعيد متصل غازل محمد أبو تريكة نجم الأهلي والكرة المصرية السابق حسين الشحات نجم المنتخب الوطني والعين الإماراتي من أجل الانتقال لصفوف الأهلي لتدعيم صفوفه.

وقام حسين الشحات بتهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده الـ40 اليوم الأربعاء قائلا، ” كل سنة وانت طيب يا معشوق الجماهير” مرفوقة بصورته مع أبو تريكة.

ويرد بو تريكة علي الشحات قائلا، ” شكرًا جدا يا حسين وعاوزينك معانا، ويعقب الشحات قائلا، ” إن شاء الله يا عالمي اللي عايزو ربنا هيكون باْذن الله”.

أخبار الأهلي : علي معلول : الحكم لم يظلم الترجي فى الذهاب

وعلى صعيد أخر تحدث التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، عن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي أدار مباراة المارد الأحمر أمام الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول في حواره مع إذاعة “ديوان أف إم”: “نية الحكم لم تكن سيئة، ولم يتعمد الوقوع في أخطاء أو قرارات مثيرة للجدل، خصوصًا في احتساب ركلات الجزاء”.

وأضاف: “الحكم لجأ مرتين إلى تقنية الفيديو، خلال احتساب ركلتي جزاء للأهلي، لا أجد أي شبهة تعمد لإهداء الفوز للأهلي، كما يتصور البعض”.

وتابع اللاعب التونسي: “لاعبو الأهلي مطالبون بالتركيز في الملعب، خلال إياب النهائي الأفريقي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب رادس، وعليهم تجاهل أي أمور خارج نطاق المستطيل الأخضر، من أجل العودة باللقب”.

وعن احترافه في أوروبا، قال معلول: “الأحاديث هذه تُقال منذ 3 سنوات وتصلني عروضًا وإن شاء الله أكون في أوروبا”.

ويغيب علي معلول، عن مباراة الإياب، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق