الأخبار

أخبار الأهلي : بيان ناري من جماهير الترجي من 7 نقاط ومطالب بإيقاف أزارو

أخبار الأهلي : قامت جماهير نادي الترجي التونسي ، بإعلان بيان رسمي ، تكشف فيها موقفها من الأزمة الدائرة حاليا ،

بسبب لقاء الأهلي والترجي ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، سواء اللقاء الذي أقيم علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ،

وأنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 3/1 ، ولقاء العودة المقرر أقامته يوم الجمعة علي ستاد رادس .

أخبار الأهلي : جماهير الترجي تصدر بيان رسمي بسبب لقائي الأهلي

أخبار الأهلي : وهذا نص البيان : أما بعد، إليكم بيان إتحاد جماهير الترجي الرياضي التونسي لتوضيح عديد النقاط وسرد مطالبنا المشروعة:

– أوًلا، مطالبة وزارة الداخلية بالسماح لدخول 60 ألف متفرج يوم الجمعة 9 نوفمبر على الساعة 20:00 بالملعب الأولمبي برادس ،

ثانيا، لا سلطة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم على توزيع المدارج بين أحبّاء الفريق المحلّي و

أحبّاء الفريق الزّائر علاوة على حقّ فريق الترجّي الرياضي في المعاملة بالمثل إثر تخصيص

مدارج غير محميّة و غير مُؤمَّنة لأحبّاء الترجّي في ملعب برج العرب دون تدخّل الإتحاد الإفريقي.


أخبار الأهلي :

ثالثا، نحن على غير وفاق في ما يخص إستنكار لجنة الطوارئ التابعة للجامعة التونسية

لكرة القدم ونعبّر عن إستيائنا الكبير عن شبه هذه القرارات وكيما يقول المثل “الكلام ساهل والفعل يجيبو ربي”،

– رابعا، ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي عامة والسيد رئيس النادي حمدي المدب

خاصة بتقديم شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم ويكون فحواه مطالبة المعنيين بالأمر

بتجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف مدى الحياة مع تتبع القضية بصفة جدية

وفكّ ملبساتها للوصول إلى الرأس والعقل المدبّر لهذه المظلمة التي تعرّض لها الترجي الرياضي التونسي.

أخبار الأهلي : جماهير التركي تطلب تجميد الحكم الجزائري


أخبار الأهلي :

خامسا، نحن نستنكر غياب الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف على الإجتماع الفني

للمباراة ونستنكر وبشدة ما حدث مع رئيس النادي حمدي المدب بعد تفتيش سياراته

إعتمادا على كلاب البوليسية ونستنكر وبشدة ايضا ما حدث مع الحافلة من إجراءات تفتيش وإضاعة الوقت على الوفد (25 دقيقة بتعلة إجراءات تفتيش) ،

سادسا، ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي إلى إستئناف العقوبة المالية القاسية التي سلطت على نادينا من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من ناحية، وإستئناف عقوبة غلق “الفيراج” من ناحية أخرى.

أخبار الأهلي :

سابعا، ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي إلى تقديم شكوى للإتحاد الإفريقي لكرة

القدم لإعادة النظر في الورقة الصفراء الظالمة التي تحصّل عليها مدافعنا شمس الدين

الذوادي ومتوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم ومعاقبة مهاجم الاهلي المصري وليد آزارو

على ما إنجرّ عنه من تصرّف غريب ومقرف إستنادا للصور التلفزية ولعلّ ما حدث مع

الحارس شكري الواعر في وقت سابق خير دليل ، ثامنا، نحن ضدّ تعيين الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما نظرا لعدم إقتناعنا بمردوده في مواجهات سابقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق