الأخبار

الأهلي اليوم : حسام حسن يغري نجم الأهلي لضمه لصفوف نادي بيراميدز

الأهلي اليوم : كشف حسام حسن ، المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي ، والحالي لنادي بيراميدز”الأهرام” المملوك لوزير الرياضة السعودي تركي أل شيخ ، عن رغبته في التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القدمة ، في شهر يناير المقبل ، وكذلك في فترة الإنتقالات الصيفية ، في بداية الموسم المقبل ، في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة ، تساعدة في الأستمرار في المنافسة علي لقب بطولة الدوري العام المصري ، هذا الموسم ، خاصة أن النادي يرغب في أستغلال أنشغال النادي الأهلي ببطولة أفريقي ، ثم المشاركة في كأس العالم للأندية ، في حالة الفوز علي الترجي ، من أجل محاولة الأبتعاد بصدارة بطولة الدوري المصري .

الأهلي اليوم : مؤمن زكريا اول صفقة يطلبها حسام حسن

الأهلي اليوم : وطلب حسام حسن المدير الفني لنادي بيراميدز ، التفاوض مع أكثر من لاعب سوبر في الدوري المصري ، خاصة مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي ، أستغلال لدعم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء حتي الأن ، في ظل الخلاف علي المقابل المادي ، الذي يرغب اللاعب في الحصول عليه.

الأهلي اليوم : وتجددت مفاوضات مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مع نادي بيراميدز للرحيل إلى صفوفه نهاية الموسم الحالي ، خاصة بعد تولي حسام حسن مسئولية تدريب الفريق ، وعلم ستاد الاهلي إن حسام حسن المدير الفنى الجديد لنادي بيراميدز ، طلب بشكل رسمي إنهاء صفقة مؤمن زكريا من أجل المنافسة على الدوري الموسم القادم.

الأهلي اليوم : مؤمن زكريا يرحب بعرض بيراميدز

الأهلي اليوم : وأوضح مصدر مقرب من اللاعب إنه يرغب في الرحيل بعد تجدد أزمة تجميده خارج الحسابات الفنية في مباراة الترجي المقرر لها بعد غد الجمعة في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا. وطلب حسام حسن المدير الفنى الجديد لفريق بيراميدز من حسام البدري رئيس النادي ونائب رئيس لجنة الكرة إنهاء صفقة مؤمن زكريا باي سعر مؤكدًا له إنه سيكون صفقة الموسم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق