الأخبار

الأهلي نيوز : اتحاد الكرة يعلن رسميا ملعب نهائي الأهلي والترجي وعدد الجماهير الحمراء

الأهلي نيوز : أخطر ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أعضاء مجلس الجبلاية، بموافقة الأمن على إقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي، يوم 2 نوفمبر المقبل، على ستاد برج العرب في حضور 50 ألف متفرج.

ويلتقي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، يوم 2 نوفمبر المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العوة برادس يوم 9 من الشهر ذاته.

الأهلي نيوز : الأهلي يدرس الدخول فى معسكر طويل قبل لقاء الترجي

وعلى صعيد متصل يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون، الدخول في معسكر مغلق، عقب مباراة الوصل الإماراتي المقررة الأحد المقبل، استعدادًا للترجي التونسي، في برج العرب بالإسكندرية.

وينتظر الجهاز الفني تحديد ملعب مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي، وفي حال اقامتها في برج العرب بشكل نهائي، سيحسم الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق هناك، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لخلق حالة من التركيز على اللاعبين.

وحصل الجهاز الفني على عدة شرائط للفريق الإماراتي في الدوري المحلي، وكذلك بطولة كأس زايد للأندية؛ من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق قبل مواجهته الاحد المقبل باستاد برج العرب.

ويبدأ الأهلي في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، الاستعداد لمباراة الوصل، بعد العودة من الجزائر مساء أمس عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه 3ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

الأهلي نيوز : 10 ملفات هامة على طاولة مجلس الخطيب فى اجتماع اليوم

ومن جانب أخر يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الخامسة مساء اليوم الخميس وذلك في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ومن المقرر ان يتضمن اجتماع اليوم في جدول أعماله مناقشة 10 ملفات مهمة سيتم طرحها لإصدار قرارات بشأنها في اجتماع اليوم.

ويعتمد المجلس الأهلي في اجتماع اليوم مزايدة الرعاية وملابس فريق الكره وتحديد موعد الجمعية العمومية العادية وإن كان هناك موعد مبدئي هو 23 نوفمبر.

كما يناقش المجلس في إجتماع اليوم ملف الأستاد بعد ان بات الخطوة الأخيرة التي تنتظرها الجماهير والأعضاء من المجلس الحالي وفقا لملامح البرنامج الانتخابي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق