مدرب كوم حمادة :النادي الأهلي يرغب فى ضم لاعب جديد من صفوفنا بعد ضم خليفة "حجازي"
الأخبار

مدرب كوم حمادة :النادي الأهلي يرغب فى ضم لاعب جديد من صفوفنا بعد ضم خليفة “حجازي”

مدرب كوم حمادة محمد علوش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للفريق أكد أن التعامل مع النادي الأهلي، لن يكون الأخير بعد ضم عبد الرحمن رجب «فلافيو»” مدافع الفريق لمدة خمس سنوات إلى القلعة الحمراء.

وقال «علوش» أن النادي الأهلي يقيم مستوى أكثر من لاعب حاليا، أبرزهم عمرو قلادة، لاعب وسط الفريق.

وأضاف مدرب كوم حمادة “رشحت قلادة لمحمد يوسف وأبلغته أن اللاعب سيكون خليفة حسام عاشور في مركز خط الوسط المدافع، وأدائه يؤهله لارتداء القميص الأحمر”.

كما أكد مدرب كوم حمادة أن انتقال عبدالرحمن رجب  الشهير بـ”فلافيو” سيكون إضافة لخط دفاع الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وقال “علوش”، فلافيو أتوقع له مستقبل باهر مع الأهلي لما يمتلكه من قدرات مميزة وصفات جسدية رائعة”.

مدرب كوم حمادة : فلافيو يشبه أحمد حجازي وميزة أخري

وتابع: ” فلافيو يستطيع اللعب في أكثر من مركز، بجوانب أنه طويل القامة و سريع ويشبه أحمد حجازي في طريقة لعبه كثيراً بجانب انه يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع”.

وأضاف مدرب كوم حمادة أنه رشح اللاعب للنادي الأهلي عن طريق محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، وتمت متابعته لفترة طويلة.

مصدر بالأهلي : فلافيو سبق وكان فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن عبدالرحمن رجب “فلافيو”، الذى تعاقد معه النادي الأهلي لمدة خمس سنوات من فريق كوم حمادة، خلال الساعات الأخيرة، كان ضمن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في الموسم الماضي.

وقال المصدر «عبد الرحمن رجب تم ضمه لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن تم ترشيحه من قِبل العديد وكلاء اللاعبين وبعض الكشافين، بسبب إمكانياته العالية والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وإجادته اللعب في أكثر من مركز في الملعب».

وتابع المصدر، «فوجئنا برفض قطاع الناشئين استمراره داخل القطاع، لتواضع مستواه، ومن ثم رحل ولم يستمر بعد رفع أكثر من تقرير ضده، قبل أن تتم متابعته مرة ثانية بناءً على ترشيحات من مسئولين بالنادي، حتى تم الاقتناع به تمامًا خلال الفترة الأخيرة، وتم فتح خطوط المفاوضات بشكل رسمي وإنهاء الصفقة».

وتعاقد النادي الأهلي رسمياً مع عبدالرحمن رجب مدافع فريق كوم حمادة لمدة 5 سنوات لتدعيم خط الدفاع.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق