تركي آل الشيخ يدفع ديه قاتلي مذبحة بورسعيد بتوصية من مرتضي منصور
الأخبار

تركي آل الشيخ يدفع ديه قاتلي مذبحة بورسعيد بتوصية من مرتضي منصور

تركي آل الشيخ رئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، ومستشار الديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية ، وافق بشكل رسمي ، عصر اليوم السبت ، علي التدخل من أجل أنهاء  قضية مذبحة بورسعيد التي وقعت في بداية شهر نوفمبر من عام 2012 ، بعد لقاء الأهلي والمصري ، في بطولة الدوري العام 2011/2012 ، وراح ضحيتها 72 من جماهير القلعة الحمراء ، في قلب ملعب بورسعيد ، وتسببت بعد ذلك في عدة أزمات كبيرة في مصرلا ، حتي صدر حكم نهائي بإعدام 21 من مرتكبي الجريمة الأبشع في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية والعالمية ،  وجاء تدخل تركي من خلال دفع الدية لأهالي الضحايا ، لتخفيف الحكم علي القتله للسجن بدلا من الإعدام ، بناء علي طلب من مرتضي منصور رئيس الزمالك

 تركي آل الشيخ يتدخل في أزمة بورسعيد

حيث طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، وعضو البلمان المصري ، من تركي آل الشيخ  وزير الرياضة السعودي ورئيس الأتحاد العربي ، علي هامش قرعة دوري أبطال العرب “كأس الشيخ زايد” ، التي أجريت ظهر اليوم السبت في السعودية  ،  دفع الدية عن مرتكبي أحداث مجزرة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجع أهلاوي ، من اجل تخفيف الحكم من الإعدام إلي السجن ، وهو مايعتبرة رئيس الزمالك تهدئة للأجواء بين جماهير النادي الأهلي ، وجماهير المصري البورسعيد ، خاصة بعد قرار أتحاد الكرة والامن المصري ، بعودة الجماهير لمباريات الدوري العام هذا الموسم .

مرتضي منصور يجدد أزمة مذبحة بورسعيد

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك أثناء حواره في قناة أبوظبي الرياضية ، علي هامش قرعة دوري أبطال العرب ”  أتمني أن يتدخل تركي آل الشيخ  ، ويقوم بتهدئة الأجواء في مصر بين الأهلي والمصري ، من خلال بدفع الدية عن مرتكبي الحادث  ، وهي تصل الى مليون دولار عن كل متوفي”.

 ومن جانبه قال  يعقوب السعدي أثناء حواره مع مرتضى عبر قناة أبوظبي ” تركي آل الشيخ  وافق على دفع الدية عن مرتكبي مجرزة ستاد بورسعيد لتخفيف العقوبة من الاعدام الي الحبس فقط.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. انا طول عمري أقول ان مورتا اهلاوي حتي النخاع، يعني مورتا بيقترح علي التيركي انه يدفع مليون دولار لكل ضحيه من شهداء بورسعيد من أبناء الاهلي ويوافق التيركي ولَم يطلب منه ان يدفع دية لضحايا الدفاع الجوي من ابناء الزمالك بسبب مرتضي ،قمة لوفاء للاهلي وجماهيره ، والآن هل يري المصريين علي كافة انتماءاتهم ان ما يحدث هو ان مورتا واتيركي يريدوا ان ان يفتحوا جراح كادت ان تندمل ، هذا مخطط لإشاعة الفوضي في الشارع الرياضي وبالتالي في الشارع المصري ، الجهات السيادية في مصر عليهم ان ينقبوا عن هوية من هم وراءهذا المخطط، انا اري ان هناك أشخاص او جهات وراء هذين الشخصين، من أين يأتي ايركي بهذه الأموال ،هو لا يملك جزء بسيط مما أنفق للان ،هل يتبع البنك المركزي مصدر هذه الملايين؟ ويعرف الممول الحقيقي؟ واهدافه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق