النادي الأهلي يُكافيء حارسه ويمدد عقده حتى 2023..والتعاقد رسميا مع مهاجم المنصورة
الأخبار

النادي الأهلي يُكافيء حارسه ويمدد عقده حتى 2023..والتعاقد رسميا مع مهاجم المنصورة

النادي الأهلي أعتمد تمديد عقد محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لمدة 3 سنوات مقبلة، بالإضافة إلى ما تبقى من مدة العقد السابق، وذلك تقديراً للدور الذى يقدمه اللاعب مع الفريق، وحتى يتناسب المقابل المادى مع إمكانياته وجهوده.

الشناوي يرتبط بعقد مع الأهلي لمدة 5 سنوات

وأصبح «الشناوى» ملتزماً بعقد مع النادي الأهلي حتى عام 2023، حيث إن اللاعب يتبقى فى عقده القديم موسمان، بالإضافة إلى الثلاث سنوات الجديدة، ليصبح إجمالى المدة خمس سنوات مقبلة.

ويحصل الحارس على مقابل مادى يصل إلى أربعة ونصف مليون جنيه فى الموسم الواحد كفئة ثانية من بين اللاعبين بالفريق وفقاً للاتفاق الذى تم مع لجنة الكرة، وبمضاعفة لتعاقد اللاعب السابق مع الأهلى، الذى كان يتقاضى فقط مليونين و200 ألف جنيه فقط فى عقده السابق مع الأهلى.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم المنصور

وفى سياق مشابه أنهي محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إجراءات ضم خالد محمد، مهاجم فريق المنصورة، تحت 16 سنة لينضم لفريق الناشئين بالنادي.

وجاء قرار التعاقد مع مهاجم المنصورة بناء على قرار من قطاع الناشئين بالنادي.

كان الأهلي قد ضم اليوم في وقت سابق اليوم مدافع كوم حمادة عبد الرحمن رجب الشهير بـ”فلافيو” من مواليد 1999.

النادي الأهلي يتحرك قضائيا ضد شركتي صلة وسبورتا

وعلى صعيد أخر قال النادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قرر البدء فورا في اتخاد الإجراءات القانونية والقضائية ضد شركتي صلة وسبورتا.

وكانت صلة وسبورتا السعوديتين قامتا بفسخ تعاقديهما مع الأهلي، حيث كانت الأولى ترعى الفريق، فيما حصلت الثانية في وقت سابق على حقوق توريد ملابس الفريق.

وأشار الأهلي في بيان أن الخطيب حرص على عقد جلسة موسعة مع اللجنة القضائية التي شكلها من قبل؛ لبحث الموقف القانوني والإجراءات الواجب اتخاذها تجاه الشركتين، بعد طلبهما في مكاتبات رسمية بفسخ تعاقدهما من طرف واحد مع النادي.

واستعرض الخطيب خلال الجلسة ما انتهت إليه اللجنة من ملاحظات بعد بحثها لكافة الملفات والعقود المبرمة بين الأهلي والشركتين المشار إليهما، وتم الاتفاق على البدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة لحفظ حقوق النادي وأعضائه.

وكانت صلة وسبورتا قالتا إنهما فسخا التعاقد بسبب ما وصفاه الإساءة التي تعرض لها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من بعض جماهير الأهلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق