الأهلي نيوز :الأهلي يفقد ثلاثة لاعبين أمام الإتحاد السكندري..وفقرة خاصة للخماسي فى التسديد
الأخبار

الأهلي نيوز :الأهلي يفقد ثلاثة لاعبين أمام الإتحاد السكندري..وفقرة خاصة للخماسي فى التسديد

الأهلي نيوز : يغيب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري، بسبب الإصابة.

ويعاني «محسن»، من الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، تعرض لها عقب مشاركته في الشوط الثاني من مباراة الفريق الأحمر، أمام وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغاب «صلاح»، عن المشاركة في تدريبات فريقه الجماعية على مدار اليومين الماضيين، وأدى جلسات علالج طبيعي، وتأهيل للتعافي من الإصابة.

الأهلي نيوز : محمد الشناوي يغيب عن مران الأهلي

وغاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي للفريق الأحمر، المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير حاليًا على ستاد مختار التتش، قبل مواجهة الاتحاد السكتدري، على أن يعلن الفرنسي «باتريس كارتيرون»، بعد التدريب القائمة، التي اختارها للمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الأحد، في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي نيوز : غياب سعد سمير

تأكد بشكل نهائي غياب سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بسبب الإصابة.

وواصل اللاعب خوض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر، والمقام حاليًا على ستاد مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة.

ويعاني «سعد» من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والذي تعرض له في مباراة حوريا الغيني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي نيوز : حسام عاشور يغيب أمام الإتحاد

اكتفى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بالخضوع لجلسة علاج طبيعي في صالة الجيم، على هامش مران فريقه الجماعي، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

وبذلك يتأكد غياب عاشور عن مواجهة غدًا أمام الفريق السكندري، بسبب معاناته مع إجهاد في العضلة الضامة.

الأهلي نيوز : وليد أزارو يعود للتدريبات

انتظم المغربي «وليد أزارو»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، المقام حاليًا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وغاب «أزارو»، عن مران الفريق الأحمر طوال اليومين الماضيين، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية بعدما اشتكى من الإجهاد.

وأصبح «أزارو» جاهزًا لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري.

الأهلي نيوز : عمرو جمال يغيب

فيما تغيب عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأدى جمال تدريبات تأهيلية على هامش المران للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

الأهلي نيوز : فقرة خاصة على التسديد على المرمي

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للتسديد على المرمى، في نهاية مران الفريق الأحمر المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك في هذه الفقرة الخماسي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ ورامي ربيعة وعمار حمدي وعمرو بركات، والذي ركز خلالها كارتيرون على التسديد من الحركة وزيادة دقة التصويب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق