الأهلي نيوز : كارتيرون يتحدث عن رباعية الأهلي ..ومعلول : البطولة هدفنا من أى مسابقة
الأخبار

الأهلي نيوز : كارتيرون يتحدث عن رباعية الأهلي ..ومعلول : البطولة هدفنا من أى مسابقة

الأهلي نيوز : تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن فوز فريقه العريض 4-1، على النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 بالبطولة العربية”كأس زايد للأندية الأبطال”.

وقال كارتيرون “النجمة قدم مباريات طيبة في الأدوار السابقة، وكذلك لقاء الذهاب في برج العرب، كان ندا قويا لنا”.

وأضاف “كنا موفقين وسجلنا رباعية وظهرنا بمستوى طيب خاصة بعد تأهلنا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأوضح: “النجمة كان مدعما بجمهوره بأعداد كبيرة اليوم لكننا قدمنا مباراة قوية وحققنا الفوز، وسعيد للغاية بمستوى فريقي اليوم”.

الأهلي نيوز : لا نشارك فى مسابقة الا بهدف الفوز بها

فيما أبدى التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بفوز فريقه على النجمة اللبناني مؤكدا أن المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون حضر للمباراة بشكل جيد، مشددًا على أن المباراة كانت مهمة للجميع.

وتابع معلول أن الجميع يقدم كل ما لديه من أجل التتويج بالبطولة، موضحًا أن كل مباراة يخوضها الفريق مهمة حتى ولو كانت ودية.

وأكمل أن الجميع يجتهد من أجل التتويج ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، موضحًا أنها من أولويات الجهاز الفني واللاعبين.

وشدد معلول على أن التركيز وقوة شخصية الأهلي هو من صنع الفارق خلال مباراة اليوم، ومكن المارد الأحمر من الخروج بالمباراة بهذه النتيجة الكبيرة.

وعن كيفية الاستعداد لمباراة النجمة أشار معلول، أنه تم طوي صفحة مباراة حوريا، والجميع استعد لمباراة النجمة بشكل مميز، من أجل التتويج باللقب .

الأهلي نيوز : أيمن أشرف : الفوز على النجمة دفعة معنوية قبل مواجهة وفاق سطيف

ومن جانبه أبدى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بفوز فريقه على النجمة اللبناني مؤكدا أن مباراة النجمة كانت بروفة قوية لمباراة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار اللاعب، أن جميع اللاعبين ركزوا على تحقيق الانتصار، من أجل إسعاد الجماهير التي تساند الفريق.

وتابع أن جمهور الأهلي دائمًا ما يقف في ظهر اللاعبين، ويقدم لنا الدعم والمساندة، في جميع المباريات، سواء داخل مصر أو خارجها، ونتمنى إسعادهم دائمًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق