النادي الأهلي يشارك رسميا في لقاء السوبر المصري السعودي أمام الهلال
الأخبار

النادي الأهلي يشارك رسميا في لقاء السوبر المصري السعودي أمام الهلال

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، تراجع عن قرار عدم المشاركة في لقاء السوبر المصري السعودي ، أمام نادي الهلال بطل الكأس في السعودية الموسم الماضي  ، بعد أن تم تعديل موعد اللقاء ليقام يوم 6 أكتوبر المقبل ، في ذكري أنتصار الجيش المصري علي اليهود ، بعيدا عن مواعيد الفريق ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

النادي الأهلي يشارك في السوبر المصري السعودي

وكان النادي الأهلي  قد رفض المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري السعودي ، بسبب تعارض موعد البطولة ، مع مواعيد مباريات الفريق ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في شهر أغسطس الماضي ، وفي نوفمبر القادم ، وكانت أتهامات وجهت لإدارة الأهلي بمقاطعة البطولة ، بسبب الخلاف بينها وبين تركي أل شيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية ومالك نادي بيراميدز ، والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء .

وقام الأتحاد المصري لكرة القدم ، بالتنسيق مع نظيره السعودي ، بإصدار بيان رسمي ، يعلن فيه تحديد موعد جديد للقاء الأهلي والهلال ، في السوبر المصري السعودي ، من أجل أن يشارك الفريق الأحمر في البطولة ، في ظل أصرؤار الجميع ، علي أن يكون النادي الأهلي أحد أطراف البطولة

بيان رسمي يؤكد مشاركة النادي الأهلي في لقاء السوبر

وجاء نص البيان كالتالى:

“في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم على مر تاريخهما، وانطلاقا من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلي المصري والهلال السعودي في كلا البلدين الشقيقين، فقد اتفق الاتحادان المصرى والسعودى بمشاركة الناديين الكبيرين وبإشراف وزيرى الشباب والرياضة فى البلدين المستشار تركي آل الشيخ ود. أشرف صبحى، على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقى النادي الأهلي والهلال باعتبارهما بطلى الدورى فى البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.

كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكئوس فى مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبى الشعبية الجارفة فى كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية.

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصرى وناديى النادي الأهلي  والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق