أخبار الزمالك : صادق يكشف كواليس الفضيحة التاريخية المذلة لنادي الزمالك
الأخبار

أخبار الزمالك : صادق يكشف كواليس الفضيحة التاريخية المذلة لنادي الزمالك

أخبار الزمالك : كشف علاء صادق الناقد الرياضي الشهر ، كواليس الهزيمة التاريخيه التي تعرض لها نادي الزمالك أمام كوتوكو الغاني في بطولة كأس الأندية الأفريقية

أخبار الزمالك : وقال علاء صادق عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك “كنت شاهد عيان فى ملعب كوماسى على تلك المباراة المأساوية فى تاريخ نادى الزمالك وكرة القدم المصرية عندما خسر بطل افريقيا 5-1 من كوتوكو الغانى فى اياب ربع نهائى كأس الأندية الافريقية الأبطال (انتقلت فضيحة كوماسى للزمالك مؤخرا الى الظل بعد خسارة منتخب مصر على نفس الملعب فى اكتوبر 2013 أمام منتخب غانا 6-1 فى ذهاب المرحلة الأخيرة فى تصفيات كأس العالم).

أخبار الزمالك : علاء صادق يكشف كواليس فضيحة الزمالك

 

أخبار الزمالك : وأضاف صادق “سافرت مع بعثة الزمالك الى غانا مراسلا خاصا لصحيفة الأخبار وكان بصحبتنا الزميلان عصام عبد المنعم من الأهرام وعبد الفتاح فوده من الجمهورية.. وكان الجميع فى بعثة الزمالك مرتاحا للرحلة ومطمئنا للتأهل الى نصف النهائى بعد الفوز على كوتوكو فى القاهرة بهدفين نظيفين.. وكان السؤال الدائر على كل الشفاه بين لاعبى ومسئولى الزمالك (هل من الأفضل أن نلتقى الأهلى فى نصف النهائى أو أن مواجهة افريكا سبور العاجى هى الأفضل؟).. وكان لقاء الاياب بين الأهلى وافريكا سبور يقام فى نفس اليوم فى القاهرة ولكن فى توقيت متأخر فى الليل.. وسبق لافريكا سبور تحقيق فوز مريح أيضا على الاهلى بهدفين نظيفين فى الذهاب فى ابيدجان.

أخبار الزمالك : وتابع صادق قبل المباراة أصابنا بعض الخوف بسبب نقص طول القامة عند مدافعى الزمالك خالد جلال واسماعيل يوسف وهشام يكن وبدر حامد وأحمد رمزى وعدم وجود ارتكاز دفاعى بين ثلاثى الوسط محمد حلمى وحماده عبد اللطيف وعفت نصار.. وعند وصولنا الى الملعب قبل ساعتين ونصف من اللقاء لم يكن بها موقع لقدم مع احتفالات هائلة من الجماهير بأحد السحرة الذى يلقى بسائل فى أرجاء الملعب.. ولم تمر خمس دقائق من اللقاء حتى تبددت المخاوف بهدف لأيمن يونس من صناعة جمال عبد الحميد.. وأصبح لزاما على كوتوكو احراز أربعة أهداف وهو أمر لم يحدث فى تاريخ الزمالك الافريقى.. وحتى عندما تعادل كوتوكو سريعا فى الدقيقة السابعة برأسية جيافى من ركلة ركنية لكوفى اوبرى لم نهتز.. وبعدها تقدم كوتوكو بهدف ثان فى الدقيقة التاسعة من ركنية اوبرى وتسديدة اوبوكو..

أخبار الزمالك : علاء صادق يكشف كيف هزم الزمالك 5/1

أخبار الزمالك : وأردف صادق ” وتسرب القلق لسببين انكماش الزمالك التام بلا أى هجوم وثانيهما تفوق لاعبى كوتوكو فى ألعاب الهواء.. وبرع عادل المأمور فى التصدى لسلسلة من كرات خطيرة حتى اصيب فى الدقيقة 37 وخرج وابعد هشام يكن كرة من على خط المرمى.. ولكن الدقيقة 41 شهدت هدفا ثالثا لجيافى ليتقدم كوتوكو 3-1 فى الشوط الأول.. وأصبح هدف واحد كافيا لتأهلهم وصمد أيمن طاهر حارس الزمالك البديل طويلا حتى اقتربت المباراة من نهايتها وتسرب الخوف للجمهور.. ولكن تسديدة بعيدة لجيافى خدعت طاهر وسكنت شباكه وأقصت الزمالك وتبعها هدف خامس لمنسا ليتلقى أثقل هزيمة قارية.. وبعد ساعات ازدادت متاعب جمهور الزمالك بعد فوز الأهلى على افريكا سبور 2-0 ثم تأهله بركلات الترجيح.
فى اليوم التالى للهزيمة استقال حسن عامر وجلال ابراهيم رئيس ووكيل النادى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق