الأخبار

عبدالله السعيد يكشف موقفه من العودة لمصر والأنتقال للزمالك أو بيراميدز

عبدالله السعيد لاعب وسط نادي أهلي جدة السعودي ، ولاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ، كشف موقفه من العودة لصفوف الدوري المصري ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، خاصة بعد تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، التي أكد فيها أنه يرغب في أنتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء ، مقابل حصول اللاعب علي 40 مليون جنية ، مثلما كان سيحصل عليه عندما وقع للنادي الزمالك ، في نهاية الموسم الماضي ، قبل أن تتدخل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وتقوم بتجديد عقد اللاعب .

عبدالله السعيد يرفض العودة للدوري المصري في يناير

 

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لستاد الأهلي “عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي ، لا يفكر فكرة العودة إلي الدوري الممتاز في يناير المقبل عبر بوابة بيراميدز أو نادي الزمالك .

وأضاف المصدر في تصريحاته ” عبدالله السعيد ، طلب تأجيل الأمر إلى الموسم القادم  ،خاصة وأنه لم يقدم أي جديد بعد مع النادي السعودي ، منذ الانتقال إلى صفوفه بسبب قضاء الفترة الماضية بالكامل ، في التأهيل والتدريبات البدنية للتعافي من الإصابة وانقاص وزنه.

عبدالله السعيد يختار بيراميدز في حالة العودة لمصر

عبدالله السعيد الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع مالك نادي بيراميدز ، أكد له إنه حال عودته إلى مصر سيلعب ضمن صفوف ناديه ، ولن يلعب للزمالك بعد أزمته الشهيرة معه مؤكدا له إنه سينتظر نهاية الموسم من أجل وضوح مدي نجاح تجربة بيراميدز ، من أجل حسم موقفه بشأن العودة إلى مصر واللعب من عدمه في صفوفه.

يذكر ان الأهلي سيحصل على 35 مليون جنيه حال انتقال السعيد للعب في أي نادي داخل الدوري المصري ، وفقا لما جاء في عقد توقيعه إلى أهلي جدة السعودي ، من أجل أنتقال اللاعب للدوري السعودي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية .

وكان النادي برئاسة محمود الخطيب ، قد قرر رحيل عبدالله السعيد عن صفوف الفريق ، في نهاية الموسم الماضي ، بسبب توقيعه للزمالك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق