طفلة تخطف محمد صلاح فى فندق اقامة منتخب مصر ..وموقف حاسم للأمن
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

طفلة تخطف محمد صلاح فى فندق اقامة منتخب مصر ..وموقف حاسم للأمن

طفلة أثارت الجدل فى فندق اقامة منتخب مصر وذلك بعد أن طالبها محمد صلاح نجم المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي بالصعود لغرفته للتصوير معه .

منع أمن فندق منتخب مصر في برج العرب بالإسكندرية، طفلة من الوصول إلى غرفة محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي.

الأمن يمنع طفلة من التصوير مع صلاح

وشاهدت الطفلة محمد صلاح، يطل من نافذة غرفته في الفندق، فشاورت له الطفلة، وطالبها صلاح، بالصعود إلى غرفته، ونزل محمد هاني لاعب المنتخب، الذي يقيم مع صلاح، في نفس الغرفة بالفندق، لاصطحاب الطفلة إلى غرفة صلاح، إلا أن أمن الفندق رفض.

وتترقب جماهير الكرة المصرية الظهور الأول للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد عندما يلتقي الفراعنة مع النيجر مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

مدراس الكرة واكاديمات اسكندرية يدعمون المنتخب

تتواجد مدارس الكرة وأكاديميات كرة القدم في الإسكندرية، والمدربين وقطاعات الناشئين  بمدرجات ملعب برج العرب، لحضور مباراة مصر والنيجر، وتعويض غياب الجماهير عن المباراة.

الإذاعة الداخلية تلهب حماس الجماهير

حرصت الإذاعة الداخلية لاستاد برج العرب على تشغيل الأغاني الوطنية للجماهير تحفيزا للجماهير فبل مباراة الفراعنة والنيجر التي تقام اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

يشهد ملعب برج العرب فى الثامنة من مساء اليوم، انطلاق مباراة مصر والنيجر فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 التى ستستضيفها الكاميرون، ويدخل الفراعنة اللقاء دون رصيد متذيلاً ترتيب المجموعة العاشرة بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف فى الجولة الأولى، بينما يملك الفريق الضيف نقطة واحدة من التعادل مع سوازيلاند بدون أهداف فى الجولة الماضية.

وفي حال المشاركة الثنائي محمد صلاح، جناح ليفربول ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في مباراة اليوم سيعادلان الرقم المسجل بأسم هادي خشبة، قائد المنتخب الأسبق، والذي شارك في 17 مباراة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، ويملك الثنائي 16 مباراة في رصيدهم.

وكان محمد صلاح شارك في 16 مباراة وأحرز 10 أهداف ، بينما شارك محمد النني في 16 مباراة وسجل هدفا واحدا، بينما شارك «خشبة» في 17 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف.

الوسوم
إغلاق