صلاح محسن يرد علي أهانه تشيرت النادي الأهلي ويؤكد : هذه هي الحقيقة
الأخبار

صلاح محسن يرد علي أهانه تشيرت النادي الأهلي ويؤكد : هذه هي الحقيقة

صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ،تعرض لهجوم كبير من قبل بعض الجماهير الحمراء ، بعد أن أنتشر فيديو له علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ، وهو يقوم بمسح الحزاء الخاصة به بتشيرت النادي الأهلي ، أثناء تواجده في غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي النادي ، عقب لقاء النادي أمام الترجي الرياضي التونسي ، في الجولة الخامسة ، من دوري المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، والذي أقيم في ستاد رادس في الضاحية الجنوبية في العاصمة التونسية ، والذي أنتهي بفوز الفريق بهدف وليد أزار مهاجم القلعة الحمراء .

صلاح محسن يرد علي مسح تشيرت النادي الأهلي

 

وأنتشر فيديو يظهر فيه صلاح محسن وهو يحتفل مع زملائه ، بالفوز علي الترجي الرياضي التونسي ، وضمان التأهل لدور ال8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، وقام بمسح حذائة وأرضية الغرفة بتشيرت النادي الأهلي ، وهو ما أثار غضب الجماهير الحمراء ، التي أعتبرت هذا الأمر كأنه إهانه لتشيرت النادي.

وقال صلاح محسن عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي أنستجرام “الأهلي فوق أي حد واللي حصل ده أكيد مش قصدي.. الناس اللي بتقول أي كلام الأهلي أكبر من أي حد فعيب أوي”.

صلاح محسن : الأهلي فوق أي حد

وأضاف: “يعني جماهير الأهلي عارفه صلاح بيحب الأهلي ازاي ده أي لاعبب بيعمل كده ودي حاجة عادي جدا ومافيهاش أي حاجة ، الأهلي فوق أي حد .

ويتواجد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم ، أستعدادا لخوض لقاء النيجر ، في الثامنة مساء اليوم السبت ، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون ، حيث قام المدير الفني المسكيك خافيير أجييري ، بضم صلاح محسن لقائمة لقاء النيجر ، بعد أن ظهر اللاعب بمستوي مميز في مباريات الفريق في بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا ، ونجح في أحراز أكثر من هدف مؤثر ، وثبت نفسه في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق