نجم الأهلي يرفض اغراءات "بيراميدز" من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء
الأخبار

نجم الأهلي يرفض اغراءات “بيراميدز” من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء

نجم الأهلي رفض الإغراءات من قبل نادي بيراميدز من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء رغم أنه ضمن قائمة الإنتظار فى الفريق .

ومن جانبه رفض عمرو جمال ،نجم الأهلي ، الدخول في مفاوضات مع مسئولي بيراميدز، تمهيدًا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

نجم الأهلي عمرو جمال يرفض الرحيل الى بيراميدز

وتلقى غزال الأهلى اتصالات من قبل مسئولى بيراميدز، في الأيام الماضية لعرض عليه انتقاله الى صفوف الفريق في يناير المقبل، عن طريق دخول احد الاندية العربية في مفاوضات مع القلعة الحمراء، للحصول على خدماته، ثم يعود بعد ذلك للدوري المصري عبر نادي بيراميدز.

فيما أبلغ عمرو جمال، مسئولى بيراميدز بأنه يسعى لخوض تجربة جديدة قي الفترة المقبلة خارج الدوري المصري، بعد وضعه على قائمة الانتظار في القلعة الحمراء.

ويخشى الغزال الانتقال الى صفوف بيراميدز، خوفا من غضب جماهير النادي الأهلي، في ظل العلاقة المتوترة بين مسئولي الناديين.

يذكر ان عمرو جمال، يدرس بعض العروض العربية في الوقت الحالي تمهيدًا للانتقال لأحدها في الفترة المقبلة.

عمرو جمال يرفض التوقيع على العقود الجديدة مع الأهلي

كشف مصدر مقرب من عمرو جمال مهاجم الأهلي أن إدارة النادي لم توثق حتى الآن العقود التي وقع عليها اللاعب والخاصة بالتجديد مع القلعة الحمراء قبل رحيله إلى فريق بيدفيست الجنوب إفريقى بداية الموسم الماضي.

وخاض نجم الأهلي تجربة احترافية في الدوري الجنوب إفريقي، قبل أن يعلن الأهلي تجديد عقده لمدة موسمين لينتهي في عام 2021، ثم انتقل لفترة قصيرة لنادي هلسنكي الفنلندي خلال الموسم الماضي،

وقال المصدر، في تصريحات صحفية “عمرو جمال قام بتمديد عقده مع الأهلي بالفعل قبل إعارته لبيدفيست، لكن النادي لم يوثق حتى الآن تلك العقود، وبالتالي أصبح من حق اللاعب التوقيع لأي ناد آخر في شهر يناير المقبل مجانًا والرحيل حُرًا مع نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف الذي رفض الكشف عن اسمه: “الأزمة لا تكمن في أن مهاجم الأهلي وقع على النسخ القديمة (الخضراء) التى لا يعترف بها اتحاد الكرة حاليًا لأنها لا تمثل أزمة من الأساس، إنما الأزمة سببها عدم قيام النادي بتوثيق تلك العقود لدى الجبلاية حتى الآن، وهو ما يجعله حُرًا بنهاية الموسم”.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: “الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب حول مسألة التجديد له، وكل ما دار معه كان يتعلق بالعروض التي تلقاها من البرتغال والمغرب، قبل أن يتعثر رحيله لأسباب مختلفة”.

من جانبه، رفض محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، التعليق سواء بالتأكيد أو النفي، حيث قال في تصريح مقتضب “لن أعلق على هذا الأمر”.

تجدر الإشارة إلى أن عمرو جمال خاض 19 مباراة مع بيدفيست الجنوب الإفريقي مسجلا خمسة أهداف، وتُوج مع الفريق بلقب الكأس، كما شارك في 15 مباراة بقميص هلسنكي وأحرز هدفًا وحيدًا.

جدير بالذكر أن الأهلي وضع اسم صاحب الـ26 عامًا ضمن قائمة الانتظار مع زميليه رامي ربيعة وعمرو بركات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق