صالح جمعة يعود للنادي الأهلي .. تعرف علي سر تمسك كارتيرون بعودة اللاعب
الأخبار

صالح جمعة يعود للنادي الأهلي .. تعرف علي سر تمسك كارتيرون بعودة اللاعب

صالح جمعة أقترب من العودة لصفوف الأهلي حيث طلب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عودة  اللاعب ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل .

 صالح جمعة مطلوب في الأهلي

وقال مصدر داخل الأهلي ” قدم باتريس كارتيرون مدرب الأهلي ، تقريرا للجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب ، يطلب فيه ضرورة عودة صالح جمعة لصفوف الفريف في يناير ، من أجل تعديم مركز صانع الالعاب في الفريق .

وأضاف المصدر ” كارتيرون أكد في تقريره أن ناصر ماهر ، يحتاج لوقت طويل حتي يستطيع أن يعوض رحيل عبدالله السعيد ن فمنذ بداية الموسم لم ينجح اللاعب في أحراز أو صناعة أهداف للفريق ، مثلما كان يفعل السعيد ، بسبب قلة خبرته وضعف لياقته البدنية ، حيث لا يستطيع المشاركة في لقاء بالكامل .

 وتابع المصدر ” كارتيرون أكد أن صالح جمعة هو الوحيد القادر علي تعويض عبدالله السعيد في الجانب الهجومي ، خاصة في ظل صعوبة ضم صفقات جديدة سوبر لصفوف الفريق ، بسبب مغالاة الأندية في المطالبة المالية ، فضلا عن ظهور نادي الأهرام علي ساحة المنافسة علي الصفقات القوية .

كارتيرون يتمسك بعودة صالح جمعة

 وأردف المصدر ” لجنة الكرة تحفظت علي عودة صالح جمعة  بسبب عدم إلتزام اللاعب وكثرة خروجه عن النص والسهر في الملاهي الليلية ، لكن كارتيرون تعهد بتعديل سلوك اللاعب ورفع معدلات اللياقة البدنية له ، حتي يستطيع قيادة خط وسط الفريق .

 وأكمل المصدر ” صالح جمعة علي قائمة الأنتظار في نادي القيصلي ، وبنسبة كبيرة لن يقيد في القائمة الرئيسية في يناير  مما يعني أن عودته للأهلي مؤكده ، وسيتم قيده في القائمة المحلية للفريق في يناير المقبل ، خاصة أن الأهلي يمتلك  مراكز شاغرة في قائئمته المحلية في شهر يناير المقبل ، خاصة أنأتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة منح الأندية حق قيد 5 لاعبين في يناير المقبل ، من أجل مواجهة ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة ، مع أنطلاق بطولة أفريقيا الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق