الأخبار

حسين الشحات يفجر مفاجأة عن صفقة أنتقاله للنادي الأهلي ويوؤكد : حلم عمري

حسين الشحات لاعب وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ونادي العين الإماراتي حاليا ، ومصر المقاصة سابقا ، تحدث عن موقفه من الأنباء التي ترددت ، عن أقترابه من الأنضمام لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهرؤ يناير المقبل ، في ظل رغبة مسئولي القلعة الحمراء بالتعاقد معه خلال الفترة القادمة ، لتدعيم صفوف الفريق ، تحسبا لإعتزال أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق ، وكذلك لدعم خط هجوم الفريق ، خهاصة أن اللاعب لديه القدرة علي اللعب في أكثر من مركز في خط الدفاع والوسط والهجوم ، لذا يتمسك باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بالتعاقد معه .

حسين الشحات يوضح موقفه من الأنضمام للأهلي

وكانت تقارير صحفية مصرية وإماراتيه ، قد أكدت أن حسين الشحات لاعب وسط نادي العين الإماراتي ، تلقي عرضا من أجل الأنتقال لصفوف النادي الأهلي ، مع بدايةشهر يناير المقبل ، في فترة الإنتقالات الشتوية ، ورحب اللاعب بالعرض لرغبته القوية  ، في تحقيق حلم الطفولة بالأنضمام لصفوف القلعة الحمراء ، الذي كان قريبا منه أكثر من مرة ، قبل أن ينتقل لصفوف العين الموسم الماضي .
وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية ، عبر قناة أون سبورت ” حلم عمري هو الأنضمام لصفوف النادي الأهلي ، لقد صرحت بهذا أكثر من مرة ، وسأحقق هذا الحلم يوما ما ، أنا من أشد المشجعين للقلعة الحمراء  ، وسأرتدي القميص الأحمر .

حسين الشحات : من الصعب الأنتقال للأهلي في يناير

وأضاف حسين الشحات ” حتي الأن لا يوجد عرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد معي ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، وحتي لو تقدم الاهلي برعض رسمي لضمي في يناير المقبل ، لن يوافق العين الإماراتي علي رحلي في الوقت الحالي .
وتابع حسين الشحات “سعيد جدًا مع العين ، أعلنت مرارًا وتكرارًا عن انتمائي، وتشجيعي للنادي الأهلي ، لكن في الوقت الحالي صعب أن أرحل عن العين، بسبب تمسك الإدارة بي التي أبادلها الاحترام.. مستمر في الامارات
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق