تركي آل الشيخ يدعو مصر للمشاركة فى دورة دولية بصحبة البرازيل والأرجنتين
الأخبار

تركي آل الشيخ يدعو مصر للمشاركة فى دورة دولية بصحبة البرازيل والأرجنتين

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن إقامة بطولة دولية ودية مطلع أكتوبر المقبل والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وكتب تركي أل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم أتمنى أن يكون منتخب مصر هو المنتخب الرابع في البطولة الدولية الرباعية التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر القادم بمشاركة البرازيل والأرجنتين”.

وكان تركي أل الشيخ قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” قبل قليل عن استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة ودية دولية بمشاركة البرازيل والأرجنتين بالإضافة إلى منتخب رابع سيتم الكشف عنه قريبا.

تركي آل الشيخ يدعم الإتحاد السكندري

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس نادي بيراميدز عن استعداده لدعم نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة بالصفقات النارية.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأستاذ محمد مصلحي أتمنى بصفتي رئيس الاتحاد العربي الوقوف مع نادي الاتحاد الاسكندري، في يناير لينا قعده إن شاء الله”.

وكان الاتحاد السكندري قد نجح في التأهل للدور الـ16 للبطولة العربية بعدما أقصى الترجي التونسي من الدور الـ32.

وفي نفس السياق هنأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بالتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الاتحاد أن مصيلحي تلقى اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب هنأ فيه بالتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة العربية .

مرتضي منصور يعول على وعد تركي بالموافقة على “أفشه”

ومن ناحية أخري يعول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على وعد تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بالموافقة على انتقال محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز للزمالك.

وكان منصور قد طلب اللاعب من آل شيخ مع بداية الموسم الجديد، إلا أن آل الشيخ أعطى رأي مبدئي بالتمسك باللاعب لحاجة الفريق له، مع وعد لمرتضى منصور بفتح الأمر مرة أخرى في يناير لدراسة الأمر ثم إعطاء القرار النهائي.

ويأمل منصور في الحصول على موافقة تركي آل شيخ في فترة الانتقالات الشتوية بيناير لضم اللاعب المميز لصفوف الفارس الأبيض.

يذكر أن تركي آل شيخ أعلن عبر صفحته الرسمية أمس على تنسيق كبير سيحدث بينه وبين الزمالك في الصفقات بيناير المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق