الأخبار

نادي الأهرام يحسم موقفه من ضم نجوم النادي الأهلي خلال يناير المقبل

نادي الأهرام برئاسة حسام البدري مدرب النادي الأهلي السابق ، والمملوك لتركي أل شيخ وزير الرياضة السعودي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، كشف عن موقفه من التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، خاصة بعد الأنباء الصحفية التي أكدت رغبة نادي الأهرام في التعاقد مع أكثر من لاعب من القلعة الحمراء ، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ، من أجل أستمرار المنافسة مع الأهلي ، علي لقب بطولة الدوري العام المصري هذا الموسم ، حيث يتقاسم الفريقين الصدارة حاليا برصيد 11 نقطة من 5 مباريات .

نادي الأهرام يحسم موقفه من لاعبي الأهلي

وكانت أنباء صحفية عديدة ، قد أكدت أن نادي الأهرام “بيراميدز” ، يرغب في التعاقد مع أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي مثل مؤمن زكريا الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي ، وناصر ماهر لاعب وسط الفريق ، وعمرو جمال مهاجم الفريق ، فضلا عن أبناء النادي المحترفين في الخارج مثل رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي .

 

وقال أحمد حسن المشرف علي قطاع كرة القدم في نادي الأهرام ” لا يوجد أي مفاوضات بيننا وبين لاعبي النادي الأهلي ، نرعب في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات السوبر ، من الدوري المصري ومن خارجه ، ولكن لا نسعي للدخول في أزمات بالتفاوض مع لاعبي القلعة الحمراء .

نادي الأهرام ينفي التافوض مع المحترفين

وأضاف حسن ” في وقت سابق قدمنا عرضا لنادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرم الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ،لكن إدارة القلعة الحمراء تجاهلت العرض ، لذا لن نكرر هذا الأمر مرة أخري ،هناك لاعبين في كل الأندية مميزين مثل لاعبي الأهلي وأفضل .

 

وتابع أحمد حسن ” ليس هناك أي مفاوضات من جانب نادي الأهرام مع رمضان صبحي ومحمود حسن ترزيجيه وأحمد حجازي ، لاعبي الأهلي السابقين ، وكل ماتردد في هذا الإطار غير صحيح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق