عمرو جمال يدخل مع الأهلي فى أزمة بسبب العقد الجديد..واللاعب "حر"
الأخبار

عمرو جمال يدخل مع الأهلي فى أزمة بسبب العقد الجديد..واللاعب “حر”

عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي دخل فى أزمة مع ادارة القلعة الحمراء خاصة بعد أن كشفت مصادر أن العقد الذى وقعه اللاعب غير قانونى .

رفض عمرو جمال مهاجم الأهلى التوقيع على عقده الجديد مع الأهلى، بعد أن اكتشفت الإدارة الحمراء أن عقد تجديده الذى وقعه قبل إعارته لبيدفيست الجنوب افريقي غير قانوني، نظراً لكونه توقيع على النسخ القديمة “الخضراء” التى لا تعترف بها الجبلاية فى الوقت الحالى.

عمرو جمال يرفض التوقيع على العقد الجديد مع الأهلي

وطالب مسئولو الأهلى الغزال بالتوقيع على عقود جديدة من أجل الموافقة على إعارته لأحد الأندية التى طلبت ضمه، إلا أن عمرو جمال رفض الأمر وأكد استمراره داخل صفوف الفريق رغم قيده فى قائمة الانتظار، وعدم تمكنه من المشاركة فى مباريات الفريق الأحمر.

وحاول مسئولو الأهلى مع إدارة اتحاد الكرة تسجيل عقد اللاعب إلا أن طلبهم قوبل بالرفض، مطالبين إدارة النادى بتوقيع عقود جديدة مع الغزال.

وأغلق عمرو جمال ملف الانتقال لنادى أسفى أولمبيك المغربى لعدم الاتفاق حول بعض الأمور المالية، كما أغلق الغزال ملف الانتقال للدورى البرتغالى بسبب ضيق الوقت، حيث تلقى عرضا من أحد أندية الدورى البرتغالى لكن ضيق الوقت وتأخر النادى البرتغالى فى إرسال تذاكر السفر حتى يخضع مهاجم الأهلى للكشف الطبى تسبب فى فشل المفاوضات.

20 لاعبا يشاركون فى تدريبات الأهلي

وعلى صعيد أخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد الراحه التي حصل عليها اللاعبين لمدة 72 ساعة.

وضم تدريب الأهلي 20 لاعبا وهم: شريف إكرامي، علي لطفي، مصطفي شوبير، أحمد طارق سليمان، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد علاء، حسام عاشور،محمد شريف، إسلام محارب، وليد سليمان، عمار حمدي، عمرو بركات، أحمد الشيخ، هشام محمد، أحمد ياسر ريان، مؤمن زكريا، باسم علي، عمرو جمال، أحمد حمودي.

وكان باتريس كارتيرون ، المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحه من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل التخلص من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا الغيني، يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق