باتريس كارتيرون يطلب اربعة مطالب من محمود الخطيب قبل انتقالات يناير
الأخبار

باتريس كارتيرون يطلب اربعة مطالب من الخطيب قبل انتقالات يناير

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي حدد ىمطالبه التى يرغب فى تحقيقها قبل انتقالات يناير المقبلة فى فترة الإنتقالات الشتوية .

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عصر اليوم الخميس، لتحديد اللاعبين الذين يرغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت اختيارات كارتيرون بعض العناصر التي كان يسعى الأهلي لضمها في موسم الانتقالات الصيفية السابق.

باتريس كارتيرون يطلب من الخطيب جناح أيمن أجنبي

وكشفت تقارير أن كارتيرون طلب من الخطيب رئيس لجنة الكرة التعاقد مع جناح أجنبي لتدعيم خط الهجوم بالأهلي، كما شدد المدرب الفرنسي على ضرورة خوض مباريات الفريق الإفريقية المقبلة على استاد القاهرة لرغبته في المساندة الجماهير من المشجعين.

ورفض مدرب الأهلي اقتراح لجنة الكرة بالتعاقد مع أحمد مجدي لاعب الاتحاد السكندري لأسباب فنية، لكنه في الوقت ذاته طلب من محمود الخطيب ضم حمدي فتحي لاعب إنبي.

يذكر أن الأهلي كان يسعى للتعاقد مع فتحي حمدي خلال موسم الانتقالات الصيفية السابق، لكن المفاوضات فشلت بسبب تمسك إنبي باللاعب والمغالاة في المطالب المادية.

ميدو جابر يغيب عن تدريبات الأهلي

وعلى صعيد متصل يُعاني ميدو جابر لاعب النادي الأهلي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

ويخضع اللاعب لجلسة تأهيلية في «الجيم»، على هامش تدريب اليوم، وفقًا لتوصية طبية من طبيب الفريق خالد محمود.

وحرص الفرنسي «باتريس كارتيرون» المدير الفني للأهلي على الإشراف بشكل شخصي وكامل منه على وضع التدريبات التأهيلية للاعبين، قبل انطلاق مران اليوم.

وتواجد «كارتيرون» برفقة حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال، وسامي قمصان المدرب المساعد، قبل التدريب لوضع برنامج الأحمال الخاص بمران اليوم.

مايكل ليندمان يغيب عن تدريبات الأهلي

غاب الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية، والتي تقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الخميس.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر، 3 أيام عقب مواجهة الإنتاج الحربي.

وقاد فقرة التدريبات البدنية حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال، بمفرده واضطر كارتيرون وضع برنامج التدريبات البدنية في ظل غياب الهولندي عن المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حوريا الغيني، يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق