الأهلي يتعاقد مع نجم الزمالك الصاعد .. ومدربه : سيكون "مفاجأة" الموسم
الأخبار

الأهلي يتعاقد مع نجم الزمالك الصاعد .. ومدربه : سيكون “مفاجأة” الموسم

الأهلي اعلن تعاقده رسميا مع نجم الزاملك الصاعد ياسين عبد الناصر ليؤكد الجميع أن اللاعب سيكون مفاجأةى فى الوسط الكروي الفترة المقبلة .

ضم النادي الأهلي ، لاعبا كان يلعب في قطاع الناشئين في الزمالك، بعد أيام من استغناء القلعة البيضاء عنه.

عبد الواحد السيد رشح اللاعب للزمالك ثم انضم للنادي الأهلي

وكان الزمالك ضم ياسين عبد الناصر “مواليد 2000” في يوليو الماضي من نادي جنوب سيناء الذي يرأس مجلس إدارته الحارس الدولي السابق عبد الواحد السيد، وبناء على ترشيح منه، وتأكيد بأنه سيكون له مستقبل كبير.

وبعد أيام من استغناء الزمالك عنه، قام الأهلي بضمه، حيث نال إشادة أمين عرابي المدير الفني لفريق الناشئين مواليد 2000 بالنادي الأهلي.

وقال فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلي إن ناديه ضم ياسين عبد الناصر في صفقة انتقال حر.

أمين عرابي : اللاعب يشبه تريزيجيه ويلعب فى 3 مراكز

ومن جانبه كشف أمين عرابي، المدير الفني لفريق 2000 بقطاع الناشئين بالنادى الأهلي، أن اللاعب ياسين عبد الناصر، الذى ضمه النادي قبل ثلاثة أيام بالتحديد، سيكون لاعب كبير ومفاجأة في الوسط الرياضي خلال فترة قريبة للغاية.

وقال «عرابي»، في تصريحات صحفية «ياسين عبد الناصر لاعب ممتاز للغاية، ويجيد اللعب في ثلاثة مراكز في الملعب، ظهير أيمن، وجناح أيمن وجناح أيسر، ويمتاز بالقوة والسرعة الشديدة داخل الملعب وسيكون إضافة قوية لفريق 2000 بقطاع الناشئين بالنادي».

وتابع: «نجحنا في ضم اللاعب في صفقة انتقال حر، بعد رحيله من الزمالك، حيث علمنا أنه تم الاستغناء عنه من الغريم الأبيض، ونحجنا في ضمه خاصة وأنه يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية».

وأختتم المدير لفريق الناشئين، « إمكانيات ياسين عبد الناصر جيدة للغاية، فهو يُشبه محمود حسن “تريزيجيه” لاعب الفريق السابق المحترف في قاسم باشا التركي، وأتوقع أن يتم تصعيده في أقرب فرصة للفريق الأول للاستفادة منه، خاصة كما ذكرت أنه لاعب ممتاز للغاية».

وبعد انتقال اللاعب للأهلي سيطرت حالة من الغضب على مسئولى الزمالك بعد أن فرطوا فى اللاعب خاصة بعد أن انتشرت الأنباء عن انه سيكون له مستقبل مبير خلال الفترة المقبلة ، خاصة انه جاء من ترشيح عبد الواحد السيد أحد أبناء القلعة البيضاء .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق