نيمار يحتفل بتسجيل أهدافة علي طريقة " الـدون ".. فهل قصد استفزازة ؟ | ستاد الأهلي
أخبار عالميةفيديو

نيمار يحتفل بتسجيل أهدافة علي طريقة ” الـدون “.. فهل قصد استفزازة ؟

نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى أحرز هدفاً رائعاً في المران الجماعى لمنتخب البرازيل فى أول ظهور للسيلساو بعد إنتهاء منافسات كأس العالم 2018.

نيمار يقلد رونالدو في احتفاله بأهدافه.. فهل هي تحية أم استفزاز؟

لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، لم يتوان عن تقليد كريستيانو رونالدو في احتفاله بالأهداف رغم المنافسة على صعيد النجومية بين اللاعبين.

حيث يشتهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب يوفنتوس الإيطالي ، بطريقة احتفاله الخاصة بأهدافه.

فخلال استعدادات المنتخب البرازيلي لمواجهة الولايات المتحدة والسلفادور في مباراتين وديتين سجل نيمار هدفاً من كرة ثابتة خلال مران السامبا فما كان منه إلا أن احتفل به على طريقة “سي آر 7” أمام زملائه في “السيليساو”.

و قد أثار اللاعب بطريقة احتفالة الجدل حول المعني المراد توصيلة للدون ، فهل قصد البرازيلي مجرد التحية لرونالدو ، و خاصة أنهما لم يعودا غريمَين في ريال مدريد و برشلونة ، أم أنه قصد بعث رسالة استفزازية غير مباشرة من اللاعب للبرتغالي لغيابه عن الاحتفال بهذه الطريقة بسبب صومة عن التسجيل لأي هدف حتى الآن مع “اليوفينتوس” ؟ .. و بالطبع لن يعلم احد ما قصده نيمار إلا نيمار نفسة .

يورجن كلوب يسخر من تصريحات نيمار بشأن ليفربول

نيمار

يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، رد ساخرا من تصريحات اللاعب البرازيلي نجم فريق باريس سان جيرمان و المنتخب البرازيلي بشأن صعوبة تأهل الريدز لـ المراكز الأولى في توقعاته للبريميرليج.

و نشر كلوب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له و هو يضحك ساخرا و علق : نيمار : من الصعب أن ينافس ليفربول على المراكز الاربعة الأولى .. هاهاها “.

و جدير بالذكر ان ، اللاعب البرازيلي ، كشف في تصريحات لصحيفة “إكسبريس” البريطانية عن توقعاتة لبطولة البريميرليج ، بإن المنافسة ستكون شرسة جدًا في ، الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، إلا أنه يتوقع أن يحافظ مانشستر سيتي على اللقب ، و لايتوقع ان يري نادي ليفربول في المراكز الاربعة الأولي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق