برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني.. وميسي والعضاض يكشفان عن موعد رحيلهما | برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني.. وميسي والعضاض يكشفان عن موعد رحيلهما
أخبار عالمية

برشلونة يسجل رقما قياسيا بالدوري الإسباني.. وميسي والعضاض يكشفان عن موعد رحيلهما

برشلونة  الإسبانى ، حقق انطلاقة تهديفية رائعة فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2018/2019، وذلك بعد مرور 3 جولات من المسابقة.

برشلونة وانطلاقة تهديفية رائعة في الموسم الجديد

الفريق الإسبانى، استهل حملة الدفاع عن لقب الليجا بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، ثم على بلد الوليد بهدف دون مقابل، وبعدها امطر شباك هويسكا الصاعد حديثا بنتيجة 8-2.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، ذكرت أن الفريق سجل 12 هدفًا فى الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 60 عامًا وتحديدًا عام 1958.

أضافت الصحيفة أن المرة الأخيرة التى حقق فيها الفريق الكتالونى سجل تهديفى كبير تعود إلى موسم 1957-1958 عندما أحرز 14 هدفًا أول 3 جولات حيث فاز حينها على فالنسيا بهدف دون مقابل، ثم 7-0 أمام لاس بالماس، و6-1 ضد جاين.

أشارت الصحيفة إلى أن السجل التهديفى الأقرب الذى حققه برشلونة كان فى موسم 2013-2014 تحت قيادة تاتا مارتينو عندما سجل 11 هدفًا فى الجولات الثلاث الأولى.

ميسي يصرح :لم أحسم بقائي مع برشلونة.. والريال ضعيف بعد رونالدو

قال نجم برشلونة ليونيل ميسي،إنه سعيد أيضا بالتعاقدات التي قدمها برشلونة هذا الصيف، إنهم جيدون جدا ، فالأشخاص الذين جاءوا، وخاصة آرثر الذي فاجأني لأنني لم أكن أعرفه حقا”.

وعن نيته للرحيل عن برشلونة، قال ميسي في حواره لصحيفة «ماركا»: «لقد جئت إلى هنا في الثالثة عشرة من عمري، إنه أفضل ناد في العالم والمدينة، لقد ولدت أطفالي في كاتالونيا وليس لدي أي سبب للذهاب».

ميسي لم يغلق الباب ولكنه فتح المزيد من التكهنات حول مستقبله :«لا أستطيع أن أرى نفسي العب في سن الأربعين، لم أفكر في ما أفعله عندما أتوقف عن اللعب، لا أعرف، في الوقت الحالي أفكر فقط في ما سيحدث حتى ينتهي عقدي، ثم سأتحدث إلى النادي وقرر ما يجب القيام به يبدو أن النادي سعيد بفريق الشباب واللاعبين القادمين».

وفكرتي هي البقاء هنا في برشلونة، وأولادي لديهم أصدقاء ومدرسة، ونحن نفكر في ذلك أكثر من أي شيء آخر.

قال ميسي، إنه فوجئ برؤية كريستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد، ، فإن رحيل كريستيانو من عن الفريق يجعلهم أقل قوة”.

وأكد أن رحيل رونالد ليوفنتوس سيجعل الفريق الإيطالي من أكبر المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أن الفريق الكتالوني سيتحسن هذا الموسم في «الشامبيونزليج».

العضاض يصرح: لن أعتزل فى برشلونة

لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، صرح بأنه مع الصعب إنهاء مسيرته الكروية فى الفريق الكتالونى مالم يستمر فى تقديم نفس مستواه الحالى.

و قال سواريز فى تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: أنه عندما يكون غير قادر على مساعدة برشلونة فإنه سوف يتخذ خطوات بعيدة مثلما فعلا تشافى وانييستا اللذان لم يعتزلا فى الفريق، موضحا أن رغبة كل لاعب هى الإعتزال فى البارسا.

أضاف سواريز أن عدم انضمام جريزمان لصفوف برشلونة فى فترة الانتقالات لصيفية الأخيرة يعد مفاجأة، مشيرا فى الوقت نفسه انه يحترم الجميع وأيضا قرار اللاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق