محمد صلاح يتصدر قائمة ليفربول لدوري أبطال أوروبا..وأبو ريدة يجتمع بـه في جلسة خاصة في معسكر المنتخب | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يتصدر قائمة ليفربول لدوري أبطال أوروبا..وأبو ريدة يجتمع بـه في جلسة خاصة في معسكر المنتخب

محمد صلاح هداف البريميرليج في الموسم الماضي، قائمة نجوم فريق ليفربول الإنجليزي ،و قد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن القوائم النهائية للفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري،

حيث ينطلق دور المجموعات للبطولة في الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، حيث يلعب الفريق في المجموعة الثالثة إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، نابولي الإيطالي وريد ستار الصربي.

محمد صلاح يتصدر قائمة ليفربول في دوري الأبطال واستبعاد ماركوفيتش

وشهدت قائمة ليفربول تواجد المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي رغم عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق، ، تحسبًا لإصابة أحد اللاعبين الأساسيين بالفريق.

بينما شهدت استبعاد لاعب خط الوسط الصربي لازار ماركوفيتش، والذي كان مرشحا للخروج من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ولم تشهد القائمة التي ضمن 21 لاعبًا اسمي نجمي الفريق الأول ترينت أليكساندر أرنولد وجو جوميز، نظرًا لإمكانية مشاركتهما دون الحاجة لقيدهما في القائمة الرسمية، نظرًا لأنهما لم يتجاوزا واحد وعشرين عامًا.

وكان الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، قد أعلن عن القائمة النهائية للفريق التى تضم 25 لاعبًا الذين سيشاركون فى بطولة دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، وجاء على رأس القائمة نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح.

وجاءت القائمة كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون، مينيوليه.

خط الدفاع: أرنولد، فان ديك، لوفرين، ماتيب، جو جوميز، روبرتسون، مورينو، كلاين.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، ميلنر، هندرسون، نابى كيتا، آدم لالانا.

خط الهجوم: ستوريدج، أوريجي، سولانكي، شاكيري، ماني، فيرمينو، محمد صلاح.

كان ليفربول الذى فاز باللقب 5 مرات سابقة، قد خسر نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى أمام ريال مدريد فى النهائى بنتيجة 3-1

أبو ريدة يجتمع بـاللاعب في جلسة خاصة في معسكر المنتخب ..ويعلن إنتهاء الأزمة

محمد صلاح

هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصرى عقد جلسة خاصة مع الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، قبل مران المنتخب اليوم بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.

أبوريدة أكد عقب انتهاء الجلسة، أن أزمة محمد صلاح الأخيرة مع اتحاد الكرة انتهت تمامًا وتم تقريب وجهات النظر بين اللاعب الدولى والجبلاية .

كان محمد صلاح قد وصل مطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من صباح أمس الأول، الأحد، بعد انتهاء الأزمة التى أثيرت حوله مؤخرًا بشأن عدة أمور خاصة بتواجده فى معسكر المنتخب حيث وافق اتحاد الكرة على جميع طلبات النجم العالمي.

الوسوم
إغلاق