النادي الأهلي يتخذ خطوة جديد للتصعيد ضد الحكام .. وتأجيل 3 مباريات للفريق في الدوري
الأخبار

النادي الأهلي يتخذ خطوة جديد للتصعيد ضد الحكام .. وتأجيل 3 مباريات للفريق في الدوري

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، واصل التصعيد في أزمة الأخطاء التحكيمية ، التي وقعت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في لقاء الأنتاج الحربي ، في الأسبوع الخامس لبطولة الدوري العام ،

وقام  ظهر اليوم بإرسال خطاب رسمي للإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة ، بمطالب النادي من أجل الأستمرار في بطولة الدوري العام هذا الموسم ،

خاصة بعد أن وصلت أخطاء الحكام لحد غير مقبول بالمرة ، مما يؤكد أن هناك نيه مبيته من أجل أسقاط الفريق في البطولة لصالح نادي الأهرام

النادي الأهلي يرسل خطاب رسمي لإتحاد الكرة

وقام النادي الأهلي  بإرسال خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء، أكد فيه رفضه التام للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري.

وتمسّك الأهلي في خطابه الرسمي بحقوق النادي، وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل، وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ حرصًا على استكمال المسابقة والعدالة بين الأندية المتنافسة.

وحدد الأهلى أربعة مطالب جاءت على النحو التالي: • إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، واستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة.

• إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بين الأندية.

• أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

• تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

أتحاد الكرة يؤجل ثلاث مباريات للأهلي

علي جانب أخر قام الأتحاد المصري لكرة القدم ، بتعديل مواعيد ثلاث مباريات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في بطولة الدوري العام ، بسبب مواعيد مباريات الفريق ، في دور ال8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، أمام نادي حوريا كوناكري بطل غينيا .

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريحات صحفية ” قررت لجنة المسابقات تأجيل مباريات الأهلى أمام الداخلية والجونة وبيراميدز فى الجولات السادسة والسابعة والثامنة من عمر الدورى

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق