الأهلي الليبي يهزم الداخلية وديا ويستعد للوداد المغربي بالبطولة العربية | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

الأهلي الليبي يهزم الداخلية وديا ويستعد للوداد المغربي بالبطولة العربية

الأهلي الليبي حقق فوزا معنويا على نظيره فريق الداخلية المصري ، بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما ، مساء اليوم “الثلاثاء” ، باستاد الدفاع الجوي ، في إطار استعدادات أهلي طرابلس للمواجهة المهمة و المرتقبة أمام الوداد المغربي ضمن منافسات الذهاب للدور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

الأهلي الليبي × الداخلية .. ملخص المباراة و اهدافها

الأهلي الليبي استهل التسجيل عن طريق أحمد كراوع في الدقيقة 50 من زمن المباراة ، وحقق هدف التعادل للداخلية أحمد عبد الله في الدقيقة 85 .

 

و في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء نجح مفتاح طقطق في خطف هدف الفوز لـ الأهلي  ، و بتلك النتيجة سجل الأهلي ، الفوز الأول له ، في مبارياته الودية في معسكره المغلق في القاهرة.

حيث أن الأهلي الليبي خاض ثلاث مباريات ودية في معسكره المغلق في القاهرة و قد خسر مباراته الأولى أمام مصر المقاصة بهدفين دون رد ، و بعد ذلك تعادل بدون أهداف مع طلائع الجيش ، كما تعادل أيضا مع فريق أمانة بغداد العراقي بهدف لكل منهما.

يذكر أن الأهلي الليبي سيخوض مباراة أخرى يوم الجمعة المقبل أمام فريق الإسماعيلي ومن المقرر أن تكون تلك المباراة أفضل ختام لمعسكره بالقاهرة قبل مواجهة الوداد المغربي بالبطولة العربية.

الأهلي الليبي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

و قد بدأ منافس فريق الأهلي الليبي ، فريق الوداد المغربي ، استعداداته لخوض مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، حيث يتصدر الفريق بقيادة عبدالهادي السكيتيوي  المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 نقطة.

و يشهد الفريق المغربي أفضل حالاته الفنية ، لذا على الأهلي طرابلس توخي الحذر حين يواجه الفريق المغربي في سبتمبر الحالي في المباراة المؤجلة ضمن دور الـ32 بالبطولة العربية ، بسبب تأخر إصدار تأشيرة دخول بعثة الأهلي الأراضي المغربية.

و كان من المقرر إقامة المباراة ، في 10 أغسطس الماضي ، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في ذهاب دور الـ32، ضمن منافسات البطولة العربية ولكن تأجلت بسبب مشاكل ادارية وقرر الاتحاد العربي اقامتها فى سبتمبر الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق