"اتحاد الكرة تعامل بالعشم " وزير الرياضة يعلق علي أزمة صلاح .. ورئيس الاتحاد الأفريقى يهنئ اللاعب بدخوله قائمة الأفضل | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحفيديو

“اتحاد الكرة تعامل بالعشم ” وزير الرياضة يعلق علي أزمة صلاح .. ورئيس الاتحاد الأفريقى يهنئ اللاعب بدخوله قائمة الأفضل

وزير الرياضة أشرف صبحي ، قال في حوار مع الإعلامي محمد الباز في برنامج ” 90 دقيقة ” المذاع على قناة ” المحور ” ، إن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح نجم كبير ، و أصبح منتجا مصريا ملكا للعالم كله ، و من المرشحين الأوائل لأي جائزة عالمية متعلقة بكرة القدم.

وزير الرياضة : اتحاد الكرة تعامل مع الأزمة بالعشم .. و صلاح منتجا مصريا ملكا للعالم

و أضاف وزير الرياضة في حواره مع الإعلامي محمد الباز في برنامج ” 90 دقيقة ” .. قائلا: “علينا التعامل مع محمد صلاح بنفس مستوى الاحتراف المتواجد به”، موضحا أن محمد صلاح تحول إلى مؤسسة ضخمة تعتبر فخر للرياضة المصرية.

و تابع : “علينا التعامل مع محمد صلاح على أنه ابن من أبناء الرياضة و الكرة المصرية ، إضافة إلى كونه نجم عالمي محترف” ، لافتا إلى أنه هناك مشكلة في التعامل في الأزمات من الجانب المصري بشيء من العاطفة و العشم ، و ذلك ما حدث في إدارة أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة”.

رئيس الاتحاد الأفريقى يهنئ اللاعب بدخوله قائمة الأفضل

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وجه التهنئة لمحمد صلاح بعد دخوله القائمة النهائية لمسابقة أفضل لاعب فى العالم بجانب الثنائى كريستيانو رونالدو و لوكا مودريتش.

و قال رئيس الـ “كاف” فى تصريحات صحفية : “وصول صلاح لهذه المكانة شرف كبير لمصر و القارة الأفريقية .. ندعمه بقوة و نتمنى فوزه بالجائزة خاصة أنه قدم مستوى استثنائيًا هذا الموسم”.

و قد أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم الـ “فيفا” ، اليوم الإثنين ، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018 ، و ضمت القائمة النهائية كلاً من: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى،

و تم استبعاد أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى ومنتخب فرنسا، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن تمنح «فيفا» الجائزة للاعب الأفضل في حفل سيقام يوم 24 سبتمبر بالعاصمة البريطانية لندن.

الوسوم
إغلاق