محمد صلاح في انتظار إعلان قائمة الفيفا النهائية لجائزة افضل لاعب فى العالم .. اليوم | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

محمد صلاح في انتظار إعلان قائمة الفيفا النهائية لجائزة افضل لاعب فى العالم .. اليوم

محمد صلاح  نجم المنتخب المصرى المصري ، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، يترقب اليوم قائمة الاتحاد الدولى لكرة القدم النهائية.

فيفا يكشف موعد إعلان القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، كشفه عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست” ، اليوم الإثنين، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، والتي ستضم 3 لاعبين، وتأمل الجماهير المصرية في تواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي في القائمة النهائية.

وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست”، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، كلًا من: كريستيانو رونالدو، كيفين دي بروين، أنطوان غريزمان، إيدين هازارد، هاري كين، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران.

محمد صلاح علي موعد مع دخول القائمة لجائزة افضل لاعب فى العالم

ويترقب محمد صلاح اليوم الكشف عن قائمة الفيفا النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست”، وهى تمنح لافضل لاعب فى العالم، والتى سوف تضم عدد ثلاثة لاعبين فقط من المتوقع ان يكون من بينهم محمد صلاح.

محمد صلاح نجح في تسليط الأضواء علية خاصة بعد الموسم الأسطوري الذي قدمه مع فريقه في الدوري الإنجليزي ونجاحه في قيادة الفريق للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى حصوله على جائزتى أحسن لاعب فى البريميرليج المسابقة الأقوى فى العالم بجانب حصوله على لقب هداف البطولة، مما لفت كل أنظار العالم اليه.

الفيفا يعلن عن القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب فى العالم

كما سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى العالم والتى ستضم 3 مدربين، فيما ضمت القائمة الأولية كلاً من: ماسيميليانو أليجرى، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، زلاتكو داليتش، ديدييه ديشامب، بيب جوارديولا، يورجن كلوب، روبيرتو مارتينيز، دييجو سيميونى، جاريث ساوثجيت، إيرنيستو فالفيردى، وزين الدين زيدان.

الإعلان عن المرشحين لجائزة بوشكاش لصاحب “هدف العام”

وسيكشف الاتحاد الدولى عن القوائم النهائية للمرشحين لجائزة بوشكاش التى تمنح لصاحب “هدف العام”، وجائزة أفضل جمهور، وجائزة أفضل حارس، وجائزة أفضل لاعبة، وأفضل مدرب للسيدات.

تعرف علي موعد الكشف عن الفائزين بهذه الجوائز
وسيتم الكشف عن هوية الفائزين بتلك الجوائز يوم 24 سبتمبر الحالى بالعاصمة الإنجليزية “لندن” التى تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

الوسوم
إغلاق