هكذا أستقبل صلاح خبر ترشحة لـ الأفضل .. و أسطورة يوفنتوس يصرح رونالدو لا يستحقها | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

هكذا أستقبل صلاح خبر ترشحة لـ الأفضل .. و أسطورة يوفنتوس يصرح رونالدو لا يستحقها

صلاح النجم المصري بعد دخوله القائمة القصيرة لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، وسينافس النجم المصري ايضاك على جائزة أفضل هدف، المعروفة باسم “جائزة بوشكاش”.

وكان قد أعلن الفيفا، اليوم الاثنين، قائمة المرشحين لجائزة “بوشكاش“، التي تضم 10 أهداف، أبرزها للويلزي جاريث بيل والروسي دينيس تشيرشيف والبرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب صلاح.

صلاح يستقبل خبر ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم بـ “صدمة”

صلاح

النجم المصري علي مايبدو لم يكن يتوقع هذا الترشح، وهو ما ظهر من تغريدة نشرها صباح اليوم الإثنين، مرفقة بصورة وهو بمنطقة الساحل الشمالي المصري، حيث يستجم هناك قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب المصري.

وحسب مصادر قد صرحت ، إن صلاح تلقى مكالمة هاتفية أخبره صاحبها بالخبر، فوضع يديه على رأسه مدة تزيد على دقيقة وبدا غير مصدِّق للخبر. وأضاف أن اللاعب ظل يردد كلمة «بجد!» عدة مرات خلال المكالمة، في دلالة على المفاجأة الكبيرة بالنسبة له.

وسينافس صلاح صاحب الـ 26 عاما لأول مرة في تاريخه، على هذه الجائزة بينما توج بها رونالدو آخر عامين.

وساعد رونالدو ريال مدريد الإسباني للفوز بلقبه الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو الماضي.

وسجل المهاجم المصري 44 هدفا مع ليفربول الموسم الماضي، وساهم في بلوغ الفريق الإنجليزي نهائي دوري الأبطال قبل الخسارة أمام مدريد.

وكان قد تنافس هذا الثلاثي قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، التي توج بها مودريتش.

أسطورة يوفنتوس يصرح:مودريتش هو الأحق بجائزة الأفضل دون الجميع و رونالدو لايستحق

وصرح أسطورة يوفنتوس، أليساندرو ديل بييرو، بأحقية نجم خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

واضاف ديل بييرو، في تصريحات لشبكة Sky Sports: «لقد أبدع مودريتش وقدّم أشياء غير عادية مع ريال مدريد وفي كأس العالم، لذلك استحق الجائزة، لكن كريستيانو أيضاً قدَّم موسماً رائعاً».

وعن المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة France Football، قال: «الكرة الذهبية؟ في كثير من الأحيان يُتوَّج بها من فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا».

صلاح ينافس على جائزة أخرى بعد ترشحة للأفضل

سينافس النجم المصري محمد صلاح ايضا على جائزة أفضل هدف، المعروفة باسم “جائزة بوشكاش”.
وأعلن الفيفا، الاثنين، قائمة المرشحين لجائزة “بوشكاش”، التي تضم 10 أهداف، أبرزها للويلزي جاريث بيل والروسي دينيس تشيرشيف والبرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب صلاح.

وهدف الملك الذي ينافس على الجائزة، سجله لليفربول الإنجليزي في مرمى فريقه السابق روما الإيطالي، خلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق