برشلونة يضيف هويسكا لضحاياه و يحول المباراة إلى مهرجان للأهداف | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

برشلونة يضيف هويسكا لضحاياه و يحول المباراة إلى مهرجان للأهداف

برشلونة الإسبانى حقق فوزا ساحقا على ضيفه هويسكا الصاعد حديثا، بثمانية أهداف مقابل هدفين، ليحوله الي أحدي ضحاياه فى مواجهة مثيرة أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة × هويسكا .. ملخص المباراة واهدافها

أستهل خوان هيرنانديز التهديف لفريق هويسكا فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وهو الأول فى شباك الفريق الكتالونى بالموسم الحالى لليجا، ثم نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تحقيق هدف التعادل لصالح الفريق الكتالوني فى الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وسجل خورخي بوليدو لاعب هويسكا هدف البارسا الثانى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 24، ثم أضاف لويس سواريز الثالث للبارسا فى الدقيقة 39، وبعدها سجل اليكس جايار ليقلص الفارق للفريق الضيف بالهدف الثانى فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، احكم الفريق الكتالوني سيطرته المطلقة بتسجيل 5 أهداف متتالية جاءت كالتالي من “عثمان ديمبيلى، راكيتيتش، ميسي، جوردى ألبا، لويس سواريز” فى الدقائق “48، 52، 61، 81، 90 من ركلة جزاء” من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع البارسا رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة فى الموسم الحالى لليجا ليواصل سلسلة الانتصارات التى حققها بالفوز على ألافيس بثلاثية نظيفة وأيضاً على بلد الوليد بهدف دون رد فى أول جولتين.

وأصبح البارسا  يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع غريمه التقليدى ريال مدريد برصيد 9 نقاط لكل منهما، علما بأن الفريق الكتالونى يتفوق بفارق الأهداف.

برشلونة للمرة الخامسة يحطم خصومه على ملعبه

فريق البارسا، حقق العديد من الانتصارات الساحقة على ضيوفه كان أخرها الفوز الذي حققة على ضيفه هويسكا بنتيجة 8-2، مساء الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتعد هذه المرة هى الخامسة التى يكتسح فيها الفريق الكتالونى ضيوفه على ملعبه “كامب نو” فى القرن الواحد والعشرين بثمانية أهداف أو أكثر فى مختلف البطولات والتي نذكرها علي التوالي:

برشلونة 8 × 0 بوشوف السلوفاكى عام 2003 “الدوري الأوروبي”

برشلونة 8 × 0 أوساسونا عام 2011 “الدوري الإسبانى”

برشلونة 9 × 0 هوسبيتاليت عام 2011 “كأس الملك”

برشلونة 8 × 1 هويسكا عام 2014 “كأس الملك”

برشلونة 8 × 2 هويسكا عام 2018 “الدوري الإسباني”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق