النادي الأهلي يواجه حوريا كوناكري في دور ال8 ببطولة أفريقيا .. ومواجهة صعبة في نصف النهائي
الأخبار

النادي الأهلي يواجه حوريا كوناكري الغيني في دور الـ 8 ببطولة أفريقيا .. ومواجهة صعبة في نصف النهائي

النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، وقع في مواجهة قوية جدا أمام نادي حوريا كوناكري الغيني ، في إطار مباريات دور الثمانية،

حيث قام الأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بأجراء قرعة دور ال8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية مساء اليوم الأثنين في مقر الكاف بالقاهرة .

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في غنيا علي أن يقام لقاء العودة علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ، وفي حالة تأهل النادي الأهلي للدور قبل النهائي سيواجه الفريق ، الفائز من لقائي الوداد المغربي ووفاق أسطيف الجزائري

النادي الأهلي في مواجهة متوسطة امام حوريا كوناكري

وجائت قرعة دوري أبطال أفريقيا كالتالي :

أجوستو الأنغولي vs مازيمبي الكونغولي
الترجي الرياضي التونسي vs النجم الساحلي التونسي
وفاق سطيف الجزائري vs الوداد المغربي
حوريا الغيني vs الأهلى المصري

وكان النادي الأهلي نجح في التأهل لدور الـ8 من دوري الأبطال، بعدما تصدر مجموعته في دور المجموعات للبطولة، برصيد 13 نقطة، وخلفه نادي الترجي الرياضي التونسي في المركز الثاني بـ 11 نقطة.

شهدت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا تخبط كبير من مقدمي الحفل حيث تم سحب مواجهة النادي الأهلي لملاقاة نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري، ليتدارك مسئولو الكاف الخطأ بعد اكتشافهم أن نادي حوريا الغيني، كان متواجدا مع فريق الوداد  في دور المجموعات؛ ليتم تعديل القرعة سريعا ليلاقي النادي الأهلي نظيره نادي حوريا كوناكري الغيني.

وجائت قرعة دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي

رايون سبورت “رواندا” × إنييمبا “نيجيريا”

كارا برازفيل “الكونغو” × الرجاء البيضاوي “المغرب”

المصري البورسعيدي ” × اتحاد العاسمة “الجزائر”

فيتا كلوب “الكونغو” × نهضة بركان “المغرب”

رئيس النادي الأهلي يحضر القرعة

وحضر  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حفل قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة. ‎وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، على الترحيب برئيس الأهلي خلال الحفل.

‎وكان الحفل قد شهد حضور محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، كما شهد الحفل حضور مارك فيش، نجم جنوب إفريقيا، وحازم إمام، وكرم كردي، وأحمد مجاهد، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق