أكرم توفيق يعتذر ويوجه رسالة قوية لباتريس كارتريون ونجوم الأهلي بعد أزمة لقاء الأنتاج
الأخبار

أكرم توفيق يعتذر ويوجه رسالة قوية لباتريس كارتريون ونجوم الأهلي بعد أزمة لقاء الأنتاج

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الأوليمبي والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أبدي حزنه الشديد من قيامه بالأعتراض علي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، بسبب تغييره في الشوط الثاني ،

من لقاء الأنتاج الحربي أمس في بطولة الدوري العام المصري موسم 2018/2019 ، والذي فشله فيه الفريق في تحقيق الفوز ، وأكتفي بالتعادل السلبي بدونت أهداف ، لتضيع علي الفريق فرصة ذهبية للأنفراد بصدارة الدوري ، بعد تعثر الأهرام أمام سموحه والزمالك أمام نجوم المستقبل .

أكرم توفيق لكارتيرون : أعتذر علي الأعتراض في لقاء الأمس

وقام  أكرم توفيق عقب نهاية لقاء الأهلي والأنتاج الحربي ، بتقديم أعتذار للجهاز الفني للفريق ، وقال اللاعب على صفحته الرسمية على انستجرام : بعتذر للجهاز الفنى واللاعبين وجماهير الاهلى على ما بدر منى اثناء استبدالى فى مباراة الانتاج.

أكرم توفيق : الحزن من النتيجة سبب الغضب عن التغيير

وأضاف أكرم توفيق “ربنا يعلم أنا كنت زعلان عشان الإنذار وكان نفسى أكمل المباراة ، بس دى إرادة ربنا وانا عارف إن ما بدر منى لا يحدث فى الأهلى وانا بقدم اعتذار عما بدر منى لانى عمرى ما كنت كدة الحمد لله”.

وكانت جماهير النادي الأهلي ، قد طالبت الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون ، بمنح أكرم توفيق فرصة كاملة مع الفريق ، خاصة أنه صغير في السن ويمتلك مجهود بدني عالي ، يجعله قادر علي تعويض غيباب الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية .

وتعاقد النادي الأهلي مع أكطرم توفيق ، في عهد حسام البدري المدير الفني السابق للفريق ، قادما من صفوف نادي أنبي ،

ولكن اللاعب فشل في الحصول علي فرصة حقيقة مع الفريق ، بسبب وجود أكثر من لاعب داخل الفريق في مركزة ، مثل حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية

وتعادل الاهلى امس امام الانتاج الحربى 0-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السلام فى الجولة الخامسة من مباريات الدورى العام.

الأهلي بالتعادل حصد نقطته الـ11 واستمر في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد، وخلفهما الزمالك صاحب الـ10 نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق