محمود الخطيب لنجم الأهلي : مع السلامة .. وأنبي يعرقل أهم صفقة للقلعة الحمراء
الأخبار

محمود الخطيب لنجم الأهلي : مع السلامة .. وأنبي يعرقل أهم صفقة للقلعة الحمراء

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة الكرة ، أبدي موافقة علي رحيل مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق ، خلا فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، خاصة أن اللاعب يصر علي الرحيل من النادي ،

ورفض كل العروض المالية ، التى قدمها له النادي ، من أجل إغلاق ملف تجديد تعاقده مع النادي ، بسبب إصراره علي زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه إلي 13 مليون جنيه في الموسم الواحد .

محمود الخطيب يوافق علي أحتراف مؤمن زكريا في يناير

 

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي ، بعقد جلية مع اللاعب من أجل أبلاغه بالموالفقة علي رحيله في يناير ، ولكن بشرط تجدد تعاقده قبل الرحيل ، حتي لا يرحل عن صفوف القلعة الحمراء مجانا في نهاية الموسم الحالي ، خاصة أن عقده قارب علي الأنتهاء ، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل ، دون الرجوع لمسئولي ناديه

وعقد محمد فضل جلسة مع مؤمن زكريا أكد خلالها للاعب  ، أن لجنة الكرة والجهاز الفني ليس لديهم مانع في رحيله في يناير المقبل ، ولكن بشرط أن يقوم بتمديد تعاقده مع النادي ، قبل أن يرحل مجددا للأحتراف في الخليج .

وأردف المصدر ” مؤمن زكريا طلب من محمد فضل مهلة للتفكير في عرض الأهلي ، قبل أن يعلن قراره النهائي ، خلال الأيام  المقبلة .

أنبي يصدم محمود الخطيب في ملف صفقة حمدي

علي جانب أخر ، رفض نادي أنبي ، الموافقة علي أنتقال حمدي فتحي لاعب الفريق ، لصفوف نادي الأهلي ،خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل

وقال خالد متولي المدير الفني لأنبي في تصريحات إذاعية ” ارفض فكرة رحيل حمدي فتحي للأهلي يناير المقبل، الأمر سيكون صعبا على الفريق، لقد قمنا بترك عدد من النجوم مثل علي لطفي ومجدي أفشة وصلاح محسن، نحن نريد تدعيما.

وأضاف متولي  “حمدي فتحي تلقى عرضا من الأهلي قبل اسبوع من انطلاق الدوري، وكان من الصعب الموافقة عليه، وفي المستقبل، أرفض التفريط فيه، وأبلغت إدارة النادي بهذا القرار .

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق