محمد فضل يكشف عن طريقة جديدة للنادي الأهلي لضم الصفقات والنجوم الجدد
الأخبار

محمد فضل يكشف عن طريقة جديدة للنادي الأهلي لضم الصفقات والنجوم الجدد

محمد فضل مدير لجنة التعاقدات الحالي بالنادي الأهلي ، ونجم الفريق الأسبق ، كشف عن وجود سياسية جديدة داخل إدارة النادي ولجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق ، في ملف التعاقد مع الصفقات الجديدة ، وتدعيم صفوف الفريق ، خلال فترات الإنتقالات الصيفية والشتوية ، في ظل مغالاة الأندية فيالدوري المصري ، في أسعار الصفقات ، خاصة في الفترة الأخيرة ، حيث تطلب الأندية مقابل مادي خيالي جدا ، من أجل الموافقة علي أنتقال لاعبيها لصفوف القلعة الحمراء ، ووصل الصفقات في السوق المحلي في مصر إلي 50 مليون جنية ، رغم المستويات الفنية المتوسطة لمعظم لاعبي الدوري المصري .

محمد فضل يكشف عن سياسة جديدة في الأهلي

 

وكان النادي الأهلي ، قد عاني خلال الفترة السابقة من الفشل في ضم عدد من الصفقات ، اليت يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بسبب المبالغة المالية من قبل الأندية في التخلي عن لاعبيها ، مثلا رامي صبري لاعب نادي أنبي وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي الحالي ومصر المقاصة السابق ، ومحمود متولي لاعب نادي الإسماعيلي ، ورفض الأهلي التعاقد مع عدد أخر من اللاعبين بسبب المبالغ المالية الخيالية المطلوبة من أنديتهم ، وقرر الأعتماد علي الصفقات القادمة من أندية القسم الثاني .

 

وقال محمد فضل مدير لجنة التعاقدات الحالي بالنادي الأهلي ، في تصريحات صحفية اليوم الأحد ” لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، قررت وضع سياسية جديدة داخل النادي ، خاصة بقضية التعاقدات الجديدة لدعم صففوف الفريق .

 

وأضاف فضل ” الأهلي لن يضم الصفقات بالجملة ، ولكن المراكز التي يحتاجها الفريق بشدة ، ونرغي في الأعمتاد بشكل كبير علي قطاع الناشئين في النادي ، خلال الفترة المقبلة ، من أجل أظهار النجوم المدفونة في قطاع الناشئين في القلعة الحمراء .

محمد فضل يرد علي ضعف صفقات الأهلي

البعض يقول لنا أين الصفقات؟ وأنا أرد ما هو المراد من كلمة صفقات؟ أليس دعم الفريق بوجوه جديدة؟ لنشاهد سويا إذا. صلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد شريف وناصر ماهر وساليف كوليبالي وأيضا عمار حمدي ومحمود الجزار وأحمد حمدي كلهم وجوه جديدة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق