محمد الشناوي يكشف أسرار تألقه في الأهلي ورده علي الأنتقادات بعد لقاء كمبالا .. حوار
الأخبار

محمد الشناوي يكشف أسرار تألقه في الأهلي ورده علي الأنتقادات بعد لقاء كمبالا .. حوار

محمد الشناوي أصبح الحارس الأول في الكرة المصرية بعد أن قدم عروضا ولا أروع سواء مع المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018 أو من خلال مشاركته أساسيا مع الأهلي .

محمد الشناوي يتحدث عن مشواره في الاهلي وبطولة أفريقيا

تعقد عليه جماهير الأهلي امالا عريضة للحفاظ علي عرين القلعة الحمراء خاصة بعد أن قدم مستويات رائعة ووصل لمرحلة نضج فني وكروى بعث برسالة طمأنينة لجماهير الأهلي حول عرين الجزيرة .

محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني والنادي الأهلي تحدث في حوار خاص للحديث عن رؤيته لمستقبل الأهلي هذا الموسم وللحديث عن أحلامه مع الساحرة المستديرة في السطور التالية .

 

 في البداية.. كيف تري مشوار الفريق في الدوري وبطولة إفريقيا ؟

 

نجحنا في العودة لاجواء البطولة الإفريقية بعد حجز بطاقة التأهل إلي ربع نهائي دوري الأبطال رغم تعادلنا و خسارتنا في أول مباراتين أمام الترجي وكمبالا ولكن كما وعدنا الجماهير نجحنا في العودة بقوة بعد الفوز باربع مباريات متتالية منها مباراتين خارج ملعبنا ومن ثم سنواصل رحلتنا في البطولة الإفريقية من أجل تحقيق الفوز بها و اعادتها من جديد لدولاب البطولات بعد غيابها منذ عام 2013.

وماذا عن الدوري ؟

الأمور أيضا تسير بشكل طيب في الدوري حيث اننا تخطينا أثار التعادل في أول مباراة أمام الإسماعيلي ونجحنا في تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية أمام المصري ووادي دجلة وحرس الحدود علي الترتيب وبالتالي اري إن الامور تسير بشكل رائع في الدوري خاصة وأن الجميع يعلم تماما الظروف التي نخوض فيها المباريات في ظل خوض لقاء كل ثلاث أيام ليس فقط في الدوري ولكن أيضا بالبطولة الأفريقية كما أننا بدأنا مشوار البطولة العربية للأندية الأبطال وهو أمر صعب للغاية.

محمد الشناوي يكشف كيف يواجه الإنتقادات

 

كيف سيتمكن لاعبي الأهلي من مواجهة ضغوط المباريات هذا الموسم ؟

نمتلك من الخبرات ما يؤهلنا للتعامل مع هذه الأمور ، نعم الوضع صعب للغاية ومرهق ولكن اعتقد اننا نسير بشكل جيد ونحقق المطلوب بحصد نقاط الفوز في كل مباراة. ولكن الأداء بشكل عام لم يصل بعد لمرحلة الاقناع كما يردد البعض.. ما تعليقك ؟ نعم.. الأداء لم يصل بعد كما يتردد ولدينا الافضل لتقديمه إلي جماهير الأهلي علي كافة الأصعدة ولكن كما أكدت ظروف المباريات المتتالية كلمة السر في ما يتردد في هذا الصدد كما أن توالي خوض المباريات أمر يصعب جدا من تقديم أداء جمالي ولكن نعد جماهير الأهلي بتحسن الأمر مستقبلا.

كيف استقبلت الانتقادات التي وجهها البعض لك بعد أهداف كمبالا الثلاث في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات ؟

دائما أتقبل النقد الإيجابي والأخطاء أمر طبيعي ولكن الاهم إن يتم تداركها وهو ما اسعى اليه من خلال التدريبات اليومية والأمر الجيد إن الأخطاء عندما تأتي في البداية يكون أمر إيجابي لتصحيحه قبل الدخول في المراحل الاصعب من منافسات الموسم .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق