كلباء الإماراتى يستغني عن خدمات فييرا مدرب الزمالك السابق ..بعد الهزيمة المذلة أمام الوحدة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

كلباء الإماراتى يستغني عن خدمات فييرا مدرب الزمالك السابق ..بعد الهزيمة المذلة أمام الوحدة

جورفان فييرا المدير الفنى لكلباء الإماراتى تلقي مفاجأة صادمة ،حيث قررت إدارة نادى اتحاد كلباء الإماراتى اليوم، الأحد، إقالة البرازيلى فييرا المدير الفنى للفريق ،و مدرب الزمالك السابق ، من منصبه.

فييرا أول ضحايا الدوري الإماراتي

وحسب صحيفة “الاتحاد” الإماراتية أن جورفان فييرا بات أول ضحايا النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإماراتى، بعدما تمت إقالته من منصبه عقب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها اتحاد كلباء أمام الوحدة بنتيجة 2 – 6 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان جورفان فييرا نجح فى قيادة اتحاد كلباء للصعود لدورى المحترفين الإماراتى، بعد وصولة الي المركز الثانى فى دورى الدرجة الأولى الموسم الماضى.

جدير بالذكر أن جورفان فييرا سبق وتولى تدريب الزمالك وسموحة فى مصر، كما قاد منتخب العراق للفوز ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2007.

وقد أعلن اتحاد كلباء اليوم الأحد تعيين الإيطالي فابيو فيفاني مدربا جديدا خلفا لفييرا الذي تولى تدريب الفريق في الدور الثاني من الموسم الماضي.

جدير بالذكر إقالة فييرا هي الأولى في الدوري الإماراتي المتوقف حاليا بسبب معسكر المنتخب الوطني في إسبانيا.

كلباء الإماراتي تلقي هزيمة ثقيلة أمام الوحدة

نادي الوحدة كان قد مزق شباك نظيره بنادي اتحاد كلباء بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على مدينة زايد الرياضية مساء يوم الجمعه في افتتاح مباريات الفريقين بدوري الخليج العربي.

نجح الوحدة في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وسجل هدفين عن طريق طارق أحمد الخديم في الدقيقة 9 وتشانغ وو ريم في الدقيقة 42 وسجل هدف اتحاد كلباء الاول يعقوب حسن في الدقيقة 15.

الوحدة استمر في فرض الهجوم على اتحاد كلباء في الشوط الثاني و سجل رباعية عن طريق حمدان الكمالي في الدقيقة 53 وحمد محمد الحمادي في الدقيقة 71 ويحيى الغساني في الدقيقة 85 وسبيستيان تيجالي في الدقيقة 4+ 90 وسجل هدف كلباء الثاني منصور محمد في الدقيقة 56.

بهذه النتيجة حصد الوحدة أول 3 نقاط له في مسابقة دوري الخليج العربي، ويبقي اتحاد كلباء بدون اى نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق