تريزيجية يقود قاسم باشا امام أنقرة بمحاولة لإستمرار تألقة .. وكريم حافظ في الظهور الأول مع باشاك شهير فى الدورى التركى | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

تريزيجية يقود قاسم باشا امام أنقرة بمحاولة لإستمرار تألقة .. وكريم حافظ في الظهور الأول مع باشاك شهير فى الدورى التركى

تريزيجية وكريم حافظ محترفين مصريين يخوضان اليوم الأحد ، مباريات مهمة مع فرقهم، في الدوري التركي .

تريزيجية في مهمة جديدة مع قاسم باشا أمام أنقرة غوجو

فريق قاسم باشا يلتقي مع نظيره أنقرة غوجو، في تمام الساعة السادسة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري التركي.

فريق قاسم باشا لدية عاملي الأرض والجمهور مما يعطية الأفضلية لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة نغمة الانتصارات بعدما حصد الفريق 9 نقاط في أول ثلاث مباريات.

بينما يسعي المحترف المصري محمود حسن تريزيجية لتسجيل أول أهدافه فى الموسم الجديد مع قاسم باشا الذى رفض جميع العروض التى تلقاها من مختلف الأندية الأوروبية للحصول على خدمات الدولي المصري.

محمود تريزيجية لعب الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم اللاعب موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يأمل بتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا،

كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وقد تمكن قاسم باشا من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية أمام ريزا سبور وباشاك شهير وسيفاس سبور ليتقاسم صدارة الدورى التركي برصيد 9 نقاط مع جالطة سراي قبل انطلاق منافسات الجولة.

كريم حافظ في الظهور الأول مع باشاك شهير

كريم حافظ المدافع المصري ، الوافد حديثا إلى صفوف اسطنبول باشاك شهير، يستعد للظهور الأول مع فريقه اليوم الأحد، عندما يحل فريقه ضيفا على ايزوروم، فى تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي.

كريم حافظ شارك الخميس الماضى فى تدريبات باشاك شهير للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

وكان اللاعب المصرى معاراً لصفوف لانس الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الفرنسى منذ عام 2016، قبل الانتقال حديثا إلى باشاك شهير.

جدير بالذكر أن النادي التركي يستحوذ علي العديد من النجوم على رأسهم المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور وأردا توران لاعب برشلونة الإسبانى السابق، وكليشى مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى السابق.

ويحتل باشاك شهير المركز الخامس حاليا بجدول ترتيب الوري التركي برصيد 6 نقاط، بعدما فاز فى مباراتين وخسر فى مباراة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق