النادي الأهلي يفشل في أنتزاع صدارة الدوري بسبب فجر تحكيمي وأهدار الفرص
الأخبار

النادي الأهلي يفشل في أنتزاع صدارة الدوري بسبب فجر تحكيمي وأهدار الفرص

النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، فشل في تحقيق ز علي نظيره الأنتاج الحربي بقيادة المدير الفني المخضرم ، بعد أن تعادل سلبيا بنتيجة 0/0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد ، في منافسات الجولة الخامسة ، من بطولة الدوري العام المصري موسم 2018/2019 ، علي ستاد السلام ، وهو اللقاء الذي شهد عودة الجماهير الحمراء للمدرجات مرة أخري في مباريات الفريق ببطولة الدوري العام ، بعد غياب طويل جدا أمتد لأكثر من 6 سنوات ، منذ أخر ظهور في لقاء مذبحة بورسعيد بين الأهلي والمصري ، والذي تسبب في سقوط 72 من جماهير النادي فيما سمي أعلاميا بمذبحة بورسعيد الحدث الأسوء في تاريخ الكرة المصرية الأفريقية والعالمية .

النادي الأهلي يتعادل امام الأنمتاج الحربي في بطولة الدوري سلبيا

 

وبهذا التعادل فشل النادي الأهلي ، في أنتزاع صدارة الدوري العام منفردا ببعد أن أرتفع رصيدة ل11 نقطة فقط  جمعها من التعادل امام الإسماعيلي والأنتاج الحربي والفوز علي المصري وحرس الحدود  وتساوي في النقاط مع نادي الأهرام الذي فشل في الفوز علي سموحه اليوم في الدوري وتوقف رصيده عن 11 نقطة ، وكذلك هزيمة الزمالك في الأسبوع الماضي أمام نجوم المستقبل .

وبدء النادي الأهلي لقاء الأنتاج الحربي ، بتشكيل به العددي من التغييرات في عدة مراكز ، بسبب الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق ، منذ انطلاق بطولة الموسم ، وهي الأجهاد الشديد والإصابات ، نتيجة ضغط المباريات في بطولة الدوري وكذلك المشاركة في بطولتي دوري أبطال العرب ، ودوري أبطال أفريقيا .

وجاء التشكيل كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : احمد فتحي وساليف كوليبالي ومحمد نجيب وايمن اشرف.

في خط الوسط :  هشام محمد وأكرم توفيق وناصر ماهر واحمد حمودي واسلام محارب.

في خط الهجوم : وليد أزارو.

النادي الأهلي يرفض صدارة الدوري بالتعادل امام الأنتاج

وفي الدقيقة 20 أهدر كوليبالي فرصة التقدم الأهلي بعدما وصلت الكرة لرأسه من أحمد حمودي، لكنه صوبها نحو عامر عامر حارس الإنتاج الذي أخرجها لركلة ركنية.

وباغت أزارو حارس الإنتاج في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها عامر عامر على مرتين، بعدها بدقيقة واحدة أهدر اللاعب المغربي فرصة انفراد لفريقه بعدما استقبل الكرة ومر بها لمنطقة الجزاء، قبل أن يسددها في يد عامر عامر.

وشهدت الدقيقة 36 مشادة بين حكم المباراة إبراهيم نور الدين، وحارس الأهلي محمد الشناوي، بعد حصول الأخير على بطاقة صفراء لاعتداءه على ياوارا لاعب الإنتاج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق