الشناوي يكشف عن مفاجأة عن مستقبل كارتيرون مع الأهلي .. موقفه من منتخب مصر
الأخبار

الشناوي يكشف عن مفاجأة عن مستقبل كارتيرون مع الأهلي .. موقفه من منتخب مصر

الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، يتحدث عن مستقبل النادي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريث حاليا ، ومستقبله مع منتخب مصر بعد تولي المكسيكي أجيري مسئولية تدريب الفراعنة .

الشناوي يكشف عن رأيه في مستقبل الأهلي مع كارتيرون

 

ماذا عن أداء الفريق تحت قيادة كارتيرون ؟

مستر كارتيرون مدرب متميز جدا سواء علي المستوي الفني أو الشخصي ويتعامل معنا بشكل أكثر من رائع ويقدر ظروف اللاعبين جيدا واعتقد إن الخواجة يحتاج إلى مزيد من الوقت وتحسن ظروف ضغط المباريات لابراز بصمته الفنية بشكل أقوى أيضا.

ما توقعاتك لمستقبل الأهلي هذا الموسم ؟

هدفنا واضح وصريح دائما وهو حصد البطولات التي نتواجد بها خاصة واننا لا نقبل باي مركز سوى الأول واعتقد إن فوزنا بالدوري في آخر 3 مواسم بمثابة دافع قوي لاستكمال رحلة الحفاظ على البطولة المحببة لجماهير الأهلي.

وماذا عن بطولة افريقيا ؟

بالطبع الحلم المنتظر خاصة واننا نتطلع كما أكدت للتتويج بها من أجل العودة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية الذي لم تتواجد به منذ عام 2013 في المغرب.

كيف تري المنافسة مع زملائك في حراسة المرمى ؟

قبل الحديث عن المنافسة أود التاكيد على قوة العلاقة بيننا سواء شريف إكرامي أو على لطفي خاصة واننا نعمل جميعا من أجل هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز دائما والحفاظ على عرين القلعة الحمراء و تربطنا سويا علاقة أكثر من رائعة خاصة وأن الجميع يدعم الاخر دائما في التدريبات والمباريات والامور تسير بشكل أكثر من رائع.

وماذا عن المنافسة هذا الموسم علي الدوري ؟

المنافسة هذا الموسم تبقي مختلفة خاصة وأن جميع الأندية تتطلع لتحقيق نتائج طيبة في المسابقة المحلية وتحديدا أمام الأهلي كما أن جميع الأندية قامت بتدعيم صفوفها كما أن سقف الطموح لدي اغلب الأندية ارتفع ومن ثم أصبحت جميع مباريات الدوري صعبة للغاية.

الشناوي يتحدث عن مستقبله مع منتخب مصر

 

دعنا ننتقل لملف آخر وهو المنتخب الوطني كيف تري خطوة التعاقد مع المكسيكي اجييري ؟

أتمنى له التوفيق وجهازه الفني الجديد وإن يجد كل الدعم من كل أطراف المنظومة من أجل مواصلة رحلة الفراعنة بنجاح علي الصعيد الإفريقي وايضا الدولي خاصة وأن هذا الجيل يتطلع للتتويج بالبطولة الأفريقية وايضا الصعود مجددا لكأس العالم قطر 2022.

وماذا عن مباراة النيجر القادمة ؟

مباراة صعبة بكل المقاييس خاصة وأنها أول مباراة للجهاز الفني الجديد كما أننا نتطلع لتحقيق الفوز بها لتحسين موقفنا في تصفيات المجموعة بعد الخسارة بهدف نظيف أمام تونس في الجولة الأولى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق