لأول مرة .. هذا ماحدث من اتحاد الكرة لــ محمد صلاح ..وتشيلسى يتقاسم الصدارة مع ليفربول في البريميرليج | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

لأول مرة .. هذا ماحدث من اتحاد الكرة لــ محمد صلاح ..وتشيلسى يتقاسم الصدارة مع ليفربول في البريميرليج

محمد صلاح نجم ليفربول ، شارك اليوم مع نادية في تحقيق إنجازاً تاريخياً بعد الفوز على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح يشارك ليفربول فى تحقيق رقم تاريخى للنادي بالدوري الانجليزي

وذكرت شبكة “سكواكا”، المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم، أن ليفربول نجح فى تحقيق الفوز بأول 4 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه منذ عهد انطلاق عهد “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون وليستر سيتى.

ساديو مانى سجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة العاشرة ، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، ويعد الهدف الأول الذي يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية البطولة.

تشيلسى يتقاسم الصدارة مع ليفربول في البريميرليج

من جانب آخر حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه بورنموث، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

سجل الإسبانى بيدرو رودريجيز هدف التقدم لصالح تشيلسى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 85 من زمن المباراة ، أضاف النجم البلجيكى إيدين هازارد الثانى للبلوز .

وبذلك فقد رفع تشيلسى رصيده إلى 12 نقطة تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متساويا مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

وحصل تشيلسى علي العلامة الكاملة فى الجولات الأربع الأولى للبريميرليج بالفوز على هدرسفيلد تاون، أرسنال، ونيوكاسل يونايتد، ثم بورنموث اليوم.

 

لأول مرة.. اتحاد الكرة يحجز لمحمد صلاح “بزنس كلاس”

وفي مفاجأة غير متوقعة فقد كشف الدكتور كرم كردى، عضو اتحاد الكرة المشرف على تنظيم مباراة مصر والنيجر، المقرر إقامتها السبت المقبل بتصفيات أمم أفريقيا، أنه تم الحجز لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى تذكرة بزنس كلاس فى رحلة العودة من لندن إلى القاهرة فجر الغد، استعدادا لمعسكر النيجر الذى ينطلق الاثنين المقبل .

وتعتبر هذه المرة هى الأولى التى يتم الحجز فيها لصلاح فى درجة “بزنس كلاس”، حيث كان يتم الحجز له من قبل على الدرجة الاقتصادية وفقا للائحة الموضوعة للمنتخبات.

وبذلك فإن اتحاد الكرة قد أوفي بوعدة لـ محمد صلاح بتلبية جميع طلباته التى أرسلها مؤخرا وكيله رامى عباس.

واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصرى فى مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها فى استقبال صلاح فى منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه

فى نقاط التفتيش والجوازات والحقائب وصولا به إلى الجلوس فى صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كل الإجراءات، وسيكون فى استقبال صلاح أيضا أحد مسئولى المنتخب وأحد أفراد الأمن منذ لحظة هبوط الطائرة وحتى التحرك بسيارته خارج المطار متجها لمنزله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق