محمد صلاح و تحدي جديد فى قمة ليفربول ضد ليستر سيتى .. وخطاب جديد من وكيلة للجبلاية قبل معسكر النيجر | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

محمد صلاح و تحدي جديد فى قمة ليفربول ضد ليستر سيتى .. وخطاب جديد من وكيلة للجبلاية قبل معسكر النيجر

محمد صلاح نجم ليفربول ،يواجة اختبارًا جديدًا مع فريقه ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي، اليوم “السبت”، على ملعب “ووكرز” في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول المتصدر لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية، على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

محمد صلاح يسعي لتكريس عقدة الثعالب فى مباراة اليوم

محمد صلاح اليوم امام عدة تحديات وذلك عندما يواجه مع فريقة ليفربول نظيرو ليستر سيتي ، فبينما يسعي الريدز لمواصلة الانتصارات فى البريميرليج لتحقيق العلامة الكاملة واعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة.

فنجد ان محمد صلاح يسعي لمواصلة تفوقه أمام ليستر سيتى للمباراة الثالثة على التوالى وتكريس عُقدة “الثعالب”، بالتسجيل فى مباراة اليوم

وذلك بعدما سبق وسجل 3 أهداف فى شباك “الثعالب” الموسم الماضى، حيث تمكن الملك من التسجيل فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب “كينج باور” ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزى.

وكان قد سجل ايضا”هدفين” فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

محمد صلاح في مهمة المحافظة علي الصدارة و المنافسة علي لقب الهداف

صلاح يطمح في قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى ومواصلة الحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزي، قبل الدخول فى مرحلة “المطبات الصعبة” بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية، والتى تبدأ يوم 15 سبتمبر الجارى عندما يحل ليفربول ضيفاً على توتنهام بملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة “البريميرليج”، ويعد توتنهام من أبرز المنافسين لنادى ليفربول هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

من جانب أخر يتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى، لمواصلة المنافسة على الاحتفاظ بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لهداف المسابقة للموسم الثانى على التوالى.

خطاب جديد من وكيل اللاعب للجبلاية قبل معسكر النيجر

من جانب آخر تلقى اتحاد الكرة خطابا جديدا من رامى عباس، وكيل اللاعب محمد صلاح، خلال الساعات الماضية و تضمن التأكيد على مطالبه السابقة والخاصة بنجم ليفربول الإنجليزى، قبل معسكر الفراعنة المقبل استعداداً للنيجر الذى ينطلق الاثنين المقبل.

ولكن الخطاب قد خلي هذه المرة من لغة التهديد مما جعل اتحاد الكرة يعاود التفكير في الموافقة علي طلبات اللاعب

وتتلخص مطالب الوكيل فيما يلى:

– أى مطالب بإجراء حوارات أو صور فوتوغرافية أو مؤتمرات ليس للاتحاد والمنتخب الحق فيها ويتم العودة لوكيل اللاعب أولا لأخذ موافقته، وأكد خلال الخطاب أن كل تلك الطلبات ستكون مرفوضة.

– يتم فرض حراسة خاصة للاعب منذ وصوله لمطار القاهرة تكون مصاحبة له فى الفندق وأمام غرف إقامته والمطعم والأتوبيس.

– عدم إلزام اللاعب بأى متطلبات خاصة بالمنتخب والرجوع لوكيله فى الأمور الإعلانية.

الوسوم
إغلاق