كارتيرون يستقر على بديل السوليه أمام الإنتاج..والإدارة تكافىء نجم الأهلي المستبعد
الأخبار

كارتيرون يستقر على بديل السوليه أمام الإنتاج..والإدارة تكافىء نجم الأهلي المستبعد

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أستقر على اللاعبين الذى سيشارك بديلا لعمرو السوليه لاعب وسط الفريق فى مباراة الإنتاج الحربي المقرر اقامتها غدا .

ويدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الدفع بأكرم توفيق لاعب وسط الفريق فى التشكيلة الأساسية خلال مواجهة الإنتاج الحربي لتعويض عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذى تأكد غيابه عن المباراة بداعى الإصابة فى العضلة الضامة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى استعداداته اليوم السبت، لمباراة الإنتاج الحربى مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز، وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون على وضع اللمسات الأخيرة على قائمة الفريق والتشكيل الأقرب الذى سيخوض به اللقاء.

الأهلي بقيادة كارتيرون يحشد قوته  الضاربة لمواجهة الإنتاج

لن يكون هناك تغيير جذرى عن اللقاءات السابقة، حيث يحشد الجهاز القوة الضاربة للفريق بخلاف المصابين، وذلك لقوة المنافس الذى ظهر بشكل طيب حتى الآن فى مسابقة الدورى، محذراً دفاع الفريق الأحمر من سرعات لاعبى هجوم الفريق الحربى، واستغلال الفرص بشكل مميز أمام المرمى.

وشهدت تدريبات الأهلى الأخيرة خلال الأيام الماضية التركيز على علاج وتصحيح إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وخصص الفرنسى باتريس كارتيرون تدريبات مكثفة للاعبى الهجوم لكيفية التعامل مع الانفرادات والكرات القريبة من المرمى بالشكل الأمثل للتغلب على هذه الأزمة .

وشهدت تدريبات الحراس بقيادة مصطفى كمال التركيز على معالجة الأخطاء، خاصة فى التعامل مع الكرات العرضية والتصويبات وتدريبات خاصة على رد الفعل من أجل التعامل بشكل جيد ومميز مع كل المواقف.

الأهلي يوافق على تعديل عقد عمرو بركات

وافقت لجنة الكرة بالأهلى على تعديل عقد عمرو بركات صانع العاب الفريق المقيد على قائمة الانتظار ليتم رفع قيمته من 10 الاف جنيه سنوياً إلى مليون ونصف جنيه، بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع نادى الشباب السعودى، الذى كان من المقرر ان يستمر فى صفوفه لنهاية الموسم الجاري.

كان الاهلي قد وقع عقداً ثلاثياً بينه وبين بركات والشباب السعودي يحصل بمقتضاه اللاعب على 10 ألاف جنيه في الموسم فقط من خزينة الأهلى، على اعتبار أنه يحصل على راتبه من ناديه السعودى.

وأكد مسئولو الأهلى أن عمرو بركات لم يتلقى حتى الآن أي عرض جدي، مُشددين أنه يتم مناقشة جميع العروض بعناية شديدة لتحقيق مصلحة النادى واللاعب على السواء.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق