عمرو السولية يتلقي خبرا صادما .. وكارتيرون : مجبرين على سياسة "التدوير"
الأخبار

عمرو السولية يتلقي خبرا صادما .. وكارتيرون : مجبرين على سياسة “التدوير”

عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي تلقى خبرا غير سارا بعد أن أكد له طبيب الفريق انه سيغيب عن الملاعب لمدة شهرا بسبب الإصابة .

عمرو السولية يغيب عن الأهلي شهرا

وأكد خالد محمود ، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حاجة عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق إلى 4 أسابيع للتعافي من إصابة مزق في العضلة الضامة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان السولية غادر مباراة كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة الثلاثاء الماضي متأثرا بإصابته ، حيث أثبتت الأشعة معاناته من مزق في العضلة الضامة الذي يحتاج إلى 4 أسابيع لإعلان جاهزيته.

اجايي يحصل على حقة “بلازما” فى الركبة”

وأشار الى حصول النيجيري جونيور أجايي ، لاعب الفريق على حقنة بلازما في الركبة، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

ويعاني أجايي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب حصل على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات التأهيلية قبل أن يعود اليوم لاستئناف تنفيذ برنامجه الذي يسير عليه بشكل جيد.

كارتيرون : جاهزون للإنتاج .. ومجبرون على “التدوير”

وفى نفس السياق أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  صعوبة مواجهة الانتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

وأضاف كارتيرون: «سنكون على موعد مع منافس قوي ويمتلك جهازا فنيا ولاعبين مميزين، ويسير بشكل جيد في مشوار المسابقة حتى الآن».

وأوضح أنه تابع عددا من مباريات فريق الإنتاج في الدوري ؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز و مواصلة الانتصارات في الدوري والوصول للنقطة رقم 13.

وأشار الفرنسي إلى أن الإنتاج لم يخسر حتى الآن في الدوري ، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما ، ويمتلك 8 نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة وعلى أن الاهلي سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هي طبيعة جميع الفرق عندما تواجه الأهلي على وجه الخصوص.

وذكر أن الأهلي جاهز لمواجهة الغد، رغم الغيابات وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق؛ بسبب الإصابات ،مؤكدًا أن سياسة التدوير التي يتبعها مستمرة ؛ حتى يتم التعامل بشكل جيد مع المباراة ، مشيرا إلى أن اللقاء سوف يشهد دخول بعض العناصر لتعويض بعض الغيابات بسبب الإصابات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق