علي خطي "مو".. رونالدو يطالب يوفنتوس بـ6 حراس شخصيين.. ويحاول فك عقدتة أمام بارما الليلة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

علي خطي “مو”.. رونالدو يطالب يوفنتوس بـ6 حراس شخصيين.. ويحاول فك عقدتة أمام بارما الليلة

رونالدو ، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى و منتخب البرتغال ، طالب إدارة “البيانكونيرى” بزيادة أفراد طاقم الحراسة.

فقد كشفت صحيفة “كوريرى ديللو سبورت” الإيطالية ،  أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة يوفنتوس إضافة 3 أفراد لطاقم الحراسة ، يتولى أحدهم حراسة المنزل ، و الآخر مع والدته و ابنه جونيور.

و أضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إيطاليا ، أن كريستيانو رونالدو الذى أبدى قلقه الشديد من موقع منزله الجديد في مدينة “تورينو” الإيطالية طالب إدارة يوفنتوس بتوفير 3 حراس يرافقون “الدون” إلى مختلف الأماكن التى يذهب إليها.

رونالدو يبحث عن  أول أهدافة مع يوفنتوس أمام بارما

و يحل يوفنتوس اليوم ، السبت ، ضيفاً على بارما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو” ، و يسعى كريستيانو رونالدو فى هذه المباراة إلى الوصول للشباك لأول مرة فى “الكالتشيو” بعد مباراتين صام فيهما عن التهديف مع “السيدة العجوز”.

يوفنتوس ، كان قد حقق انتصار أول على حساب كييفو فيرونا بصعوبة 3-2 ثم حقق الفريق فوز ثان على حساب لاتسيو الإيطالي  2-0 ليعتلي صدارة جدول ترتيب الكالتشيو.

و يسعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في فك النحس مع فريقه الجديد يوفنتوس ، حيث فشل في التسجيل في أول مباراتين على الرغم من حصوله على العديد من الفرص خلال المباراتين.

على الجانب الآخر يسعى بارما ، إلى استغلال عاملي الأرض و الجمهور للخروج بنتيجة إيجابية بعد التعادل “2-2” أمام أودينيزي ، و الخسارة أمام “سبال” 0-1.

تعرف علي .. موعد مباراة يوفنتوس ضد بارما و القنوات الناقلة

تقام المباراة بين الفريقين فى تمام الساعة الثامنة و النصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ” اينيو تارديني” ، و تذاع على قناة beIN SPORTS HD 4 .

 

و من المتوقع أن يكون تشكيل الـ يوفنتوس في اللقاء كا التالى ..

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: جواو كانسيلو ، ليوناردو بونوتشي ، جورجيو كيليني ، أليكس ساندرو.

خط الوسط: سامي خضيرة ، ميراليم بيانيتش ، إيمري كان.

خط الهجوم: دوجلاس كوستا ، كريستيانو رونالدو ، باولو ديبالا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق