الماجيكو أبوتريكة يُعلق لأول مرة على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

الماجيكو أبو تريكة يُعلق لأول مرة على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

الماجيكو أبوتريكة علق على الأزمة الأخيرة التى أثيرت بين محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى واتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريده .

أكد محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق، ومحلل قنوات بي إن سبورت، أن محمد صلاح عاشق للمنتخب المصري، ويريد نقل ما رآه من تعاملات احترافية في ليفربول إلى معسكرات الفراعنة.

وأوضح “أبو تريكة” في تصريحات تلفزيونية أن الجماهير في مصر مرتبطة بشدة مع منتخب بلادها، ومن الطبيعي سعيهم إلى متابعة لاعبي المنتخب والاقتراب منهم خلال المعسكرات.

الماجيكو أبوتريكة يريد نقل الإحترافية الى الرياضة المصرية

وأضاف الماجيكو أبو تريكة ، أن “صلاح” يريد نقل التعامل باحترافية داخل مصر، وسيقوم بعقد اجتماع مع قائدي المنتخب والجهاز الفني الجديد بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وطال “أبو تريكة” أن يقوم الجهاز الجديد للمنتخب، بمهمة التواصل مع اتحاد الكرة، لحل المشكلات التي تواجه اللاعبين، وإبعاد لاعبي المنتخب عن مثل هذا النوع من الجدل والمشكلات.

أبوتريكة يحيي ذكرى عبد الوهاب

حرص محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق على إحياء ذكرى رحيل محمد عبدالوهاب زميله الأسبق بالقلعة الحمراء.

وكتب أبوتريكة عبر تويتر: “ثمار الأرض تجني كل موسم ، لكن ثمار الوفاء تجني كل لحظة .رحمة الله عليك يا صديقي محمد عبد الوهاب كان نموذجا للوفاء”.

حل بالأمس الجمعة، 31 أغسطس 2018، الذكري الثانية عشر لوفاة محمد عبد الوهاب ظهير أيسر المنتخب الوطني والأهلي السابق، والذى وافته المنية في نفس اليوم عام 2006 على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وهو لم يتجاوز سن الـ22 عامًا.

محمد صلاح يصل القاهرة مساء اليوم

ومن جانبه قال هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، إن محمد صلاح سيصل مساء اليوم السبت 1 سبتمبر تمهيداً للانضمام لصفوف معسكر الفريق.

ويستعد المنتخب لمواجهة نظيره النيجر في الثامنة مساء يوم السبت المقبل الموافق 8 سبتمبر باستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولةالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وأشار رمزي إلى أن معسكر المنتخب من المقرر أن ينطلق يوم 3 سبتمبر حتى موعد المباراة.

ومن المقرر أن يتواجد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول في مباراته أمام نظيره ليستر سيتي في الواحدة والنصف من ظهر اليوم على أن يتوجه بعدها لمصر.

كانت أزمة قد تفاقمت بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري خلال الأسبوع الماضي لرغبة الأول في تنفيذ بعض المطالب العامة بمعسكر المنتخب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق